اخبار الأندرويد

متجر جوجل بلاي يحصل على ميزة الوضع الليلي أخيراً!

تقوم جوجل بتحديث العديد من تطبيقاتها في الأشهر الأخيرة لإضافة خاصية الوضع الليلي كما فعلت أيضاً مع نظام Android 10 والآن متجر جوجل بلاي نفسه يحصل على ذات الميزة.متجر جوجل بلاي يحصل على ميزة الوضع الليلي أخيراً

الوضع الليلي في متجر جوجل بلاي هو فعلياً عبارة عن لون رمادي غامق وليس أسوداً في الخلفية مع تحويل النصوص إلى اللون الأبيض والحفاظ على الصور والأيقونات كما هي بهدف تقليل إجهاد العين ليلاً.

متجر جوجل بلاي يحصل على ميزة الوضع الليلي أخيراً

موقع XDA نشر لقطات للشاشة من داخل متجر جوجل بلاي وتحديداً من هاتف Pixel 2 XL الذي يعمل حالياً بنظام Android 10 بإصدار Play Store 16.6.25 حيث يظهر الوضع الليلي تلقائياً عند تفعيله في النظام ككل.

متجر جوجل بلاي يحصل على ميزة الوضع الليلي أخيراً

لا يوجد خيار لتفعيل الوضع الليلي من داخل إعدادات متجر جوجل بلاي حالياً ويبدو أنه لا يزال في مرحلة الاختبارات الأولية وسيتم إطلاقه بشكل تدريجي لكافة المستخدمين خلال الفترة المقبلة.

بإضافة تطبيق Gmail ومتجر جوجل بلاي حديثاً تكون معظم تطبيقات وخدمات جوجل قد حصلت بالفعل على ميزة الوضع الليلي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق