تطبيقات الأندرويد

تحديث الجيميل الأخير يجلب الوضع الليلي Dark mode لمستخدمي اندرويد!

بدأ تطبيق Gmail على هواتف اندرويد في تلقي تحديث جديد يشمل الوضع الليلي Dark mode إلى جانب بعض التحسينات الهامة التي تحرص عليها جوجل بشكل مستمر.

تحديث Gmail الأخير يجلب الوضع الليلي "Dark mode" لمستخدمي اندرويد
تحديث Gmail الأخير يجلب الوضع الليلي “Dark mode” لمستخدمي اندرويد

كانت جوجل قد بدأت في تحديث تطبيقاتها المختلفة مع الوضع الليلي خلال الشهور القليلة الماضية، والآن مع إصدار Android 10 سيتوفر الوضع المظلم لكافة الهواتف التي ستحصل على التحديث.

إلأا أن ذلك لم يمنع الشركة من تحديث تطبيق Gmail على كافة الهواتف مع وضع Dark mode وبدأ العديد من المستخدمين في تلقي التحديث بالفعل وفقاً لموقع Android Central.

يحمل التحديث إصدار رقم 2019.08.18.267044774. وعند حصولك عليه سوف يظهر لك ثلاث خيارات هي الوضع المضيء والمظلم والافتراضي.

يمكنكم الآن التأكد من وصول التحديث إليكم عن طريق التحقق من التحديثات عبر متجر جوجل بلاي، مع العلم أن بعض المستخدمين لم يصل إليهم التحديث بعد والبعض الآخر لم يجلب لهم التحديث الوضع الليلي حتى الآن.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى