اخبار الأندرويد

تسريب Xiaomi Mi 9 Pro 5G باللون الأبيض مع تقنية شحن فائقة السرعة!

تستعد شاومي للكشف عن الرائد المميز Xiaomi Mi 9 Pro 5G يوم 24 سبتمبر الجاري، كنسخة مُحدثة من طراز Mi 9 الذي تم إطلاقه في MWC في فبراير، والآن تسربت إلينا مجموعة من الصور والمواصفات.

تسريب Xiaomi Mi 9 Pro 5G باللون الأبيض مع تقنية شحن فائقة السرعة
تسريب Xiaomi Mi 9 Pro 5G باللون الأبيض مع تقنية شحن فائقة السرعة

كما يتضح من إسمه سيأتي الهاتف الجديد مع دعم اتصال الجيل الخامس من الشبكات 5G ، هذا إلى جانب شرائح كوالكوم المُطورة سنابدراجون 855 بلس، وأسرع تقنية شحن لاسلكي في العالم “Mi Charge Tubro” .

كانت شاومي قد أعلنت عن تقنية الشحن اللاسلكي الجديدة Mi Charge Tubro بقوة 30 واط خصيصاً لهاتف Mi 9 Pro 5G منذ عدة أيام، وتقول الشركة أن هذه التقنية الجديدة لديها القدرة على شحن بطارية سعة 4000 ملي أمبير بالكامل في 69 دقيقة فقط، ويمكن شحنها حتى 50% في 25 دقيقة فقط!

أما الشحن السلكي لهاتف شاومي مي 9 برو 5G فيأتي بقوة 40 واط مما يسمح بشحن الهاتف بنسبة 100% خلال 48 دقيقة فقط وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة شاومي “Lei Jun”.

شملت التسريبات الأخرى، مجموعة من الصور الدعائية للهاتف باللون الأبيض المميزة، وهو اللون الذي افتقد إليه  Mi 9 الأصلي.

أخيراً فمن المتوقع أن أن يكون لدى Mi 9 Pro 5G نفس الشاشة مثل Mi 9 الأصلي، وكاميرا خلفية رئيسية 48 ميجابيكسل، مع بعض التحسينات في الكاميرات المساعدة، وسوف نعرف المزيد من التفاصيل عند إطلاق الهاتف رسمياً الأسبوع القادم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق