اخبار الأندرويد

شاومي تعلن عن Mi Charge Turbo – أسرع تقنية شحن لاسلكي بقوة 30 واط !

كشفت شاومي رسمياً عن أسرع تقنية شحن لاسلكي في العالم وهي Mi Charge Tubro بقوة 30 واط والتي صممتها الشركة خصيصاً لهاتف Mi 9 Pro 5G.

شاومي تعلن عن Mi Charge Turbo - أسرع تقنية شحن لاسلكي بقوة 30 واط
شاومي تعلن عن Mi Charge Turbo – أسرع تقنية شحن لاسلكي بقوة 30 واط

تقول شاومي أن هذه التقنية الجديدة لديها القدرة على شحن بطارية سعة 4000 ملي أمبير بالكامل في 69 دقيقة فقط، ويمكن شحنها حتى 50% في 25 دقيقة فقط!

الأمر الذي سيعطي Mi 9 Pro 5G ميزة رائعة مقارنة بجهاز Xiaomi Mi 9 الحالي الذي يأتي مع شاحن لاسلكي 20 واط فقط، ويشحن 30% من البطارية البالغ سعتها 33000 ملي أمبير في 30 دقيقة.

كذلك أكدت شركة Xiaomi أن شاحن Mi Charge Turbo بقوة 30 واط سيظهر لأول مرة مع الرائد القادم Mi 9 Pro 5G المُنتظر الإعلان عنه هذا الشهر، إلا أنها لم توضح ما إذا كان الشاحن السريع سيتم تضمينه في علبة بيع الهاتف أم أن على المستهلكين شراءه بشكل منفصل كما في Mi 9.

وإلى جانب أجهزة شاومي، يتوافق شاحن Mi Charge Turbo مع كافة الهواتف والساعات والسماعات والأجهزة التي تدعم الشحن اللاسلكي من مختلف العلامات التجارية المختلفة.

وأخيراً، اشارت الشركة ضمن حدث الإعلان إلى خططها المستقبلية مؤكدة عملها على شاحن لاسلكي أعلى بقدرة 40 واط وأنه بالفعل في مرحلة الإختبار، إلا أنها لم تذكر شيئاً عن إمكانية إطلاقه هذا العام أم أنها ستنتظر للعام القادم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى