اخبار الأندرويد

تسريب كاميرا جالكسي S11 بدقة 108 ميجابيكسل وزووم بصري 5x !

بعد انتهاء تسريبات جالكسي نوت 10 ونوت 10 بلس وتم الإعلان عنهما، اتجه المسربون إلى جهاز Samsung Galaxy S11 الذي يفصلنا عن إطلاقه عدة أشهر.

تسريب كاميرا Galaxy S11 بدقة 108 ميجابيكسل وزوم وزوم بصري 5x
تسريب كاميرا Galaxy S11 بدقة 108 ميجابيكسل وزوم وزوم بصري 5x

تبنت وسائل الإعلام الكورية التسريبات الأولى لرائد سامسونج القادم، ونشرت مجموعة من التقارير حول كاميرا جالكسي S11 وتقنية مستشعر البصمات اللذان يشهدان تطوراً كبيراً.

كاميرا Galaxy S11 بدقة 108 ميجابكسل وزوم بصري 5x

بداية من وحدة الكاميرا، أشارت التقارير إلى قدوم Galaxy S11 مع كاميرا سامسونج الجديدة بدقة 108 ميجابيكسل، والتي رأيناها منذ يومين على جهاز Xiaomi Mi Mix Alpha.

كذلك أشار التقرير إلى أن وحدة الزوم البصري 5x الجديدة من الشركة الكورية التي دخلت مرحلة الإنتاج بالفعل ستكون مجاورة لعدسة 108 ميجابيكسل الجديدة.

وتم نشر فيديو يستعرض عملية تصنيع المستشعر الجديد مع سمك 5 مم مما يجعل الكاميرا غير بارزة بشكل كبير عن جسم الهاتف، وهناك ايضاً تثبيت بصري OIS.

مستشعر بصمات أصابع مُطور

النقطة الثانية التي تحدثت عنها التسريبات هي مستشعر بصمات الأصابع المدمج أسفل الشاشة، والذي تقول التقارير أنه سيكون أكثر تطوراً ويشغل مساحة أكبر من الشاشة في جالكسي S11.

وفقاً للمصدر، سيتم زيادة المنطقة الحساسة Active Area Dimension (AAD) لمستشعر بصمات الأصابع في الشاشة على Galaxy S11 إلى 64 ملم مربع، مقارنة بـ 36 ملم مربع في سلسلة جالكسي S10 ونوت 10.

وبرغم عدم التأكد من مدى دقة هذه الأرقام، إلا أنها ستكون خطوة جيدة لتحسين تجربة المستخدم مع مستشعر البصمات حيث أن المساحة الأكبر ستعطي دقة أعلى وتجربة أسرع.

أخيراً، تبدو هذه التسريبات مبشرة حول Samsung Galaxy S11 ، ونتطلع لمعرفة المزيد من التفاصيل عن العائلة الجديدة خلال الأشهر القادمة.

ما هي أهم الميزات التي تتمنون الحصول عليها في جالكسي S11 ؟ أخبرونا في التعليقات..

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق