اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Realme X2 مع كاميرا 64 ميجابيكسل وشحن VOOC 4.0!

كشفت ريلمي رسمياً عن أحدث هواتفها الذكية ذات الأسعار المتوسطة Realme X2 مع كاميرا 64 ميجابيكسل وشحن سريع بقدرة 30 واط وسعر مناسب.

الكشف رسمياً عن Realme X2 مع كاميرا 64 ميجابيكسل
الكشف رسمياً عن Realme X2 مع كاميرا 64 ميجابيكسل

يعتمد ريملي X2 على جهاز ريلمي XT إلى حد كبير، ولكنه يضم شرائح سنابدراجون 730G مع تكوين ذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابايت وسعات تخزينية 64 أو 128 جيجابايت.

وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل، وشحن VOOC Flash Charge 4.0 بقوة 30 واط لشحن بطارية الهاتف البالغ سعتها 4000 ملي امبير.

علاوة على ذلك، يأتي X2 مزودًا بميزات الكاميرا التي لا نراها في XT ، مثل تسجيل الفيديو باستخدام الكاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، وتسجيل فيديو مع وضع bokeh.

بالنسبة للشاشة فيعتمد Realme X2 على شاشة سوبر أموليد قياس 6.4 بوصة ودقة FHD+ تماماً مثل XT ، وبالتأكيد يوجد مستشعر بصمات أصابع مدمج داخل هذه الشاشة.

بالنسبة للكاميرا الخلفية، فهي وحدة رباعية مكونة من عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل  من نوع ISOCELL Bright GW1 ، إلى جانب عدسات ثانوية بدقة 8+2+2 ميجابيكسل.

سعر وتوافر Realme X2 :

يأتي Realme X2 بلونين مميزين هما اللؤلؤ الأبيض واللؤلؤ الأزرق وسيتم بيعهما الآن في الصين في نسختين من الذاكرة – 6 جيجابايت / 64 جيجابايت بسعر 17599 يوان (225 دولار / 205 يورو) و 8 جيجابايت / 128 جيجابايت بسعر 1799 يوان (240 دولار / 240 يورو). على أن يصل الأسواق الأخرى تباعاً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق