اخبار الأندرويد

الإعلان عالمياً عن شاومي مي 9 لايت بسعر يبدأ من 350 دولار وهذه المواصفات!

كشفت شاومي رسمياً عن هاتفها المميز شاومي مي 9 لايت في حدث خاص داخل إسبانيا لتعلن الشركة الصينية عن وصول هاتفها الجديد للسوق العالمية.

الإعلان عالمياً عن شاومي مي 9 لايت بسعر يبدأ من 350 دولار
الإعلان عالمياً عن شاومي مي 9 لايت بسعر يبدأ من 350 دولار

يعتبر جهاز Xiaomi Mi 9 Lite هو نفسه جهاز MI CC9 الجديدة الذي أعلنت عنه شاومي داخل الصين في يوليو الماضي مع هاتفين آخرين ضمن سلسلة جديدة من الشركة.

ويأتي شاومي مي 9 لايت مع شاشة سوبر أموليد قياس 6.39 بوصة بدقة 2340×1080 بيكسل مع مستشعر بصمات أصابع مدمج، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل مزودة بوضع تصوير ليلي، داخل نتوء صغير على شكل قطرة مياه. تماماً مثل مي CC9.

حتى الكاميرا الخلفية لم تغير الشركة أي شئ بها، حيث تأتي ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي، و8 ميجابيكسل للمستشعر الثانوي و 2 ميجابيكسل لاستشعار العمق.

ونجد أيضاً نفس شرائح سنابدراجون 710 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي 7 و 8 جيجابايت رام مع سعة تخزين 64 و 128 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة microSD.

ويأتي الهاتف مع واجهة MIUI 10 المبنية على أندرويد 9 والتي تعمل على بطارية 4030 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

سعر وتوافر Xiaomi Mi 9 Lite :

يأتي مي 9 لايت بالألوان الأبيض والأزرق والأسود، وهو متوفر للحجز المسبق داخل أوروبا بداية من يوم 20 سبتمبر بسعر يبدأ من الأساسي من 319 يورو (352 دولارًا) للإصدار 4\64 جيجابايت، في حين يصل سعر الإصدار 6\128 جيجابايت إلى 349 يورو (385 دولارًا).

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق