اخبار الأندرويد

رسمياً – جالكسي A90 سيكون أول هاتف متوسط مع اتصال 5G !

تم اعتماد Galaxy A90 5G من قبل Wi-Fi Alliance رسمياً، مما يجعله أول هاتف ذكي متوسط في العالم يدعم الإتصال بشبكات الجيل الخامس 5G !

رسمياً - Galaxy A90 سيكون أول هاتف متوسط مع اتصال 5G
رسمياً – Galaxy A90 سيكون أول هاتف متوسط مع اتصال 5G

تعمل سامسونج منذ شهور على هاتف جالكسي A90 وظهرت العديد من التسريبات حوله واختفى البعض، لكن سامسونج مستمرة في العمل بصمت لتفاجئ سوق الهواتف المتوسطة بهاتف أقل مايقال عنه أنه جهاز رائد متنكر.

في وقت سابق تسربت معلومات حول قدوم سامسونج جالكسي A90 مع إتصال 5G ، والآن أصبحت هذه المعلومة مؤكدة مع إعتماد الهاتف رسمياً ليدعم اتصال الجيل الخامس من الشبكات ويصبح أول هاتف متوسط مع اتصال 5G .

وتشير التسريبات إلى قدوم الهاتف الجديد مع شرائح سنابدراجون 855، وعلى الرغم من أننا لسنا متأكدين من أن Samsung ستستخدم Snapdragon 855 ، إلا أنه لا يوجد شريحة Snapdragon أو Exynos متوسطة تدعم اتصال 5G حتى الآن!

أيضاً سيضم Galaxy A90 مجموعة من المواصفات المميزة تشمل بطارية 4500 ملي أمبير وإعدادات كاميرا ثلاثية مع تقنية جديدة تدعى “tilt OIS” .

لا نتوقع أن يتم الإعلان عن A90 هذا الشهر، فالشركة الكورية مشغولة بأجهزة Galaxy Tab S6 و Galaxy Note 10 و Galaxy Fold خلال الأسابيع القليلة القادمة، لذلك قد ننتظر المزيد من الوقت لرؤية أول هاتف متوسط مع اتصال 5G .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى