اخبار الأندرويد

رسمياً – سامسونج تحدد موعد إطلاق جالكسي نوت 10 ونوت 10 بلس!

بعد أيام قليلة من تسريب أول صور حقيقية لهاتف جالكسي نوت 10 بلس، أعلنت سامسونج الآن عن موعد إطلاق هواتف Samsung Galaxy Note 10 الجديدة على موقعها الرسمي.

سامسونج تحدد موعد إطلاق جالكسي نوت 10 ونوت 10 بلس
سامسونج تحدد موعد إطلاق جالكسي نوت 10 ونوت 10 بلس

لم يكن إعلان سامسونج صريحاً حول نوت 10، حيث أشار المنشور الذي شاركته الشركة الكورية إلى حدث إطلاق يوم 7 أغسطس القادم في مدينة نيويورك الأمريكية، ولم تذكر الشركة صراحة اسم الجهاز الذي سيتم الإعلان عنه، لكنها نشرت مقطع فيديو يعرض قلم S Pen مما يشير بوضوح إلى هاتف جالكسي نوت الجديد.

كذلك تضمن الفيديو عدسة كاميرا واحدة، ويعتقد أنها إشارة إلى الكاميرا الأمامية في Galaxy Note 10 التي تأتي منفردة داخل ثقب في منتصف الشاشة وفقاً للتسريبات السابقة.

 

نُسخ سامسونج جالكسي نوت 10 :

أخيراً، فسوف تعلن سامسونج هذا العام عن أربعة نسخ من نوت 10 ، وهم جالكسي نوت 10 القياسي، وحالكسي نوت 10 بلس بحجم أكبر، وإصدار 5G من كل منهما.

سيأتي Galaxy Note 10 مع شاشة 6.3 بوصة وبطارية 3400 ملي أمبير، أما Galaxy Note 10+ فسيأتي مع شاشة 6.7 بوصة وبطارية 4500 ملي أمبير وكلاً منهما سيعتمد على نفس الشرائح ونفس وحدات الكاميرا الثلاثية، إلا أن نوت 10 بلس سيحصل على بعض الميزات الخاصة به والتي سنعرفها وقت الإطلاق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى