تقارير أبل

إطلاق النسخة التجريبية السابعة من تحديث iOS 13 – ما الجديد؟!

قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية السابعة من تحديث iOS 13 / iPadOS للمطورين لإصلاح بعض الأخطاء وإضافة تحسينات جديدة صغيرة في أرجاء النظام قبل إطلاق النسخة النهائية في شهر سبتمبر المقبل.ios13beta7

ما الجديد في iPadOS / iOS 13 Beta 7 ؟

الوضع الليلي: تم تحسين اختصار الوضع الليلي الموجود في مركز التحكم ليعرض اسم الوضع المفعل عند الضغط عليه سواء كان الوضع الليلي Dark Mode أو الوضع النهاري Light Mode.

ios13beta7

حذف مرفقات الرسائل: عند الضغط مطولاً على أي مرفق في الرسائل وعرض القائمة ستجد خيار الحذف Delete متوفراً لإزالتها.

ios13beta7

البريد المحظور: هناك خيارات جديدة للتعامل مع البريد المحظور مثل تركه في صندوق الوارد مع تمييزه بأنه محظور أو نقله مباشرة إلى سلة المهملات.

ios13beta7

ميزة Silence Unknown Callers : هناك شرح إضافي لميزة إصمات المكالمات المجهولة Silence Unknown Callers يقول بأن تلك الميزة سوف تظل تسمح برنين المكالمات الواردة من جهات الاتصال لديك وكذلك الأرقام التي اتصلت بها سابقاً.

ios13beta7

تطبيق الصور – عند اختيار عرض جميع الصور All Photos ستجد أن الصور يتم عرضها في 3 أعمدة وبذلك باتت أكبر من الصورة المصغرة التي كانت موجودة قبل ذلك.

ios13beta7

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى