اخبار الأندرويد

هاتف Nubia Z20 – هاتف بشاشتين أمامية وخلفية مع مواصفات قوية وكاميرا ثلاثية!

شركة نوبيا Nubia هي شركة متفرعة عن شركة ZTE وكلتاهما شركتان صينيتان، وقد كشفت الأولى عن هاتف جديد بمواصفات قوية ضمن فئة الـ Flagship وهو هاتف Nubia Z20 الذي يأتي بمواصفات مختلفة مثيرة للاهتمام.

Nubia Z20
Nubia Z20

الاختلاف الأبرز في هاتف Nubia Z20 والذي لن تجده في أي هاتف آخر هو وجود شاشة أمامية وأخرى خلفية. الشاشة الأمامية بقياس 6.4 إنش بدقة Full HD Plus من النوع AMOLED. الشاشة الأمامية لا يوجد بها حواف ولا تحتوي على كاميرا أمامية. لا يوجد أصلاً كاميرا أمامية في الهاتف بفضل وجود الشاشة الخلفية.

الشاشة الخلفية تحتل مساحة أصغر في الجهة الخلفية تحت الكاميرا وهي بقياس 5.1 إنش وبدقة HD Plus ومن النوع AMOLED أيضاً، ويمكن استخدام الشاشة الخلفية لالتقاط صور سيلفي بالكاميرا الخلفية. الشاشتان تعملان بشكل مستقل للتبديل بين التطبيقات أو لتقنية Always-On Display لعرض التاريخ والوقت بشكل دائم.

Nubia Z20
Nubia Z20

بإمكان المستخدم جعل الشاشتان تعرضان المحتوى ذاته عند التصوير مثلاً أو التقاط الفيديو أو عند تشغيل الأفلام كما نرى في هذا الفيديو الدعائي.

جدير بالذكر أن هاتف Nubia Z20 ليس أول هاتف بشاشتين، فقد سبق وأن أطلقت ذات الشركة هاتف Nubia X العام الماضي بنفس الفكرة والآن تعاود الكرّة.

يضم هاتف Nubia Z20 كاميرا خلفية ثلاثية مميزة مع مستشعر Sony IMX 585 بدقة 48 ميجابكسل وتقنية التثبيت البصري OIS بالإضافة إلى كاميرا مكبرة حتى 3 مرات وأخرى لتوسيع زاوية الالتقاط، ويمكن للهاتف التقاط الفيديو بدقة 8K متفوقاً على جميع الهواتف الأخرى في السوق.

Nubia Z20
Nubia Z20

المواصفات الداخلية لهاتف Nubia Z20 لا تقل قوة عن مواصفاته الخارجية، فالهاتف يحمل معالج Qualcomm Snapdragon 855+ آخر إصدارات كوالكم مع ذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 أو 512 جيجابايت بتقنية UFS 3.0 وبطارية بسعة 4000 ملي أمبير مع شاحن سريع بقوة 27  ومستشعر بصمات في الجانب الأيمن والأيسر بحسب الشاشة التي تستخدمها!

هاتف Nubia Z20 يبدأ سعره من 500 دولار أمريكي للسعة الأساسية ويصل حتى 600 دولار أمريكي بحسب السعة التخزينية والذاكرة العشوائية علماً بأن هذه الأسعار هي تقريباً نصف أسعار هواتف سامسونج جالكسي نوت 10 التي تم الإعلان عنها بالأمس.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى