تقارير أبل

ساعة ابل Watch تسيطر على 46% من سوق الساعات الذكية!

وفقاً لأحدث تحليلات السوق للربع الثاني من عام 2019، وصلت حصة ساعة آبل الذكية Apple Watch إلى 46% من سوق الساعات الذكية العالمي.

ساعة Apple Watch تسيطر على 46% من سوق الساعات الذكية
ساعة Apple Watch تسيطر على 46% من سوق الساعات الذكية

توضح الأرقام أن آبل باعت 5.7 مليون ساعة في الربع الثاني من هذا العام، بزيادة 50% على أساس سنوي ، مقارنة بـ 3.8 مليون شحنات في الربع الثاني من عام 2018. ونمت حصة أبل في سوق الساعات الذكية إلى 46% مقارنة بـ 44% خلال الربع نفسه من العام الماضي عام.

في المرتبة الثانية نجد سامسونج التي شحنت 2 مليون وحدة في الربع الثاني من 2019، ثم نجد شركة Fitbit في المرتبة الثالثة بإجمالي شحنات 1.2 وحدة، ويصل إجمالي مبيعات سوق الساعات الذكية ككل إلى 12.3 مليون وحدة عن نفس الفترة.

ومن جانبها لم تعلن آبل عن عائدات مبيعاتها من الساعات الذكيةب بشكل صريح، إلا أن تقرير الشركة المالي أشار إلى إيرادات 5.53 مليار دولار عن قسم المنتجات القابلة للارتداء والملحقات الذكية بما في ذلك ساعة ابل وأجهزة AirPods و Beats و HomePod، بزيادة 50% على أساس سنوي، ولا شك أن Apple Watch لها دور رئيسي في هذه الزيادة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق