اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات OnePlus 7T مع سنابدراجون 855 بلس وشاشة بدقة 2K !

منذ عدة أيام تسربت مجموعة من الصور لهاتف OnePlus 7T المنتظر الإعلان عنه في سبتمبر، والآن لدينا لمزيد من التسريبات مع المواصفات الخاصة بالجهاز الرائد.

تسريب مواصفات OnePlus 7T مع سنابدراجون 855 بلس وشاشة بدقة 2K
تسريب مواصفات OnePlus 7T مع سنابدراجون 855 بلس وشاشة بدقة 2K

يعتبر جهاز OnePlus 7T ترقية لجهاز OnePlus 7 الذي أعلنت عنه وان بلس في مايو من هذا العام، حيث سيشهد الهاتف الجديد ترقية في المعالج مع شرائح سنابدراجون 855 بلس التى تمثل الإصدار الأعلى من شرائح سنابدراجون 855 الموجود على وان بلس 7.

وسيأتي الجهاز 7T مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام، وخيارين من سعة التخزين هم 128 و 256 جيجابايت.

كذلك سيوفر الهاتف ترقية على مستوى الشاشة أيضاً، حيث سيأتي الجهاز الجديد مع شاشة سوبر أموليد قياس 6.55 بوصة بتردد 90Hz ودقة 2K مقارنة بشاشة Optic AMOLED قياس 6.41 بوصة وتردد 60Hz ودقة FHD+ على الإصدار السابق.

وعلى جانب الكاميرات، سيحتفظ OnePlus 7T بكاميرا 16 ميجابيكسل أمامية لالتقاط الصور السيلفي، وسيضم كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية، إلى جانب عدسات بدقة 16 و12 ميجابيكسل.

البطارية أيضاً سيتم رفع كفاءتها من 3700 ملي أمبير إلى 3800 ملي أمبير، وسيأتي OnePlus 7T باللونين الأزرق والفضي، ولم تتوفر معلومات عن الأسعار بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى