اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب OnePlus 7T مع كاميرا ثلاثية في تصميم غريب!

تسرب للتو تصميم هاتف وان بلس القادم OnePlus 7T إستعداداً لإطلاقه رسمياً خلال الأيام القليلة القادمة، يكشف التسريب عن تصميم الهاتف من جميع الجهات وعن تصميم خلفي غريب للكاميرا.

بالصور - تسريب OnePlus 7T مع كاميرا ثلاثية في تصميم غريب
بالصور – تسريب OnePlus 7T مع كاميرا ثلاثية في تصميم غريب

من النظرة الأولى، لايختلف تصميم OnePlus 7T ككل عن هاتف OnePlus 7 ، فنجد التصميم الزجاجي في الخلفية والشاشة المميزة الكبيرة على الواجهة، وتصميم النتوء على شكل قطرة مياه أيضاً، لكن التسريب القادم من OnLeaks و PriceBaba يكشف لنا بشكل واضح عن وحدة كاميرا ثلاثية في تصميم دائري لافت للنظر.

كانت الشائعات السابقة قد أشارت إلى وحدة كاميرا دائرية في الخلف، لكن المفاجأه هنا أنها تضم ثلاثة مستشعرات وتوضح الصور التصميم الدقيق لها.

نلاحظ أيضاً خطوط زجاجية داخل وحدة الكاميرا تفضل بين الكاميرات الثلاثة وفلاش LED في لمسة جمالية تدمجها مع جسم الهاتف الخارجي بمهارة عالية.

أخيراً، إن لم تكتفو بالصور يمكنكم مشاهدة التصميم الكامل لهاتف OnePlus 7T في الفيديو بالأسفل، وسوف نكشف لكم عن المزيد من مواصفات الهاتف الجديد عند الحصول عليها.

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=o1MWVRBUD0c’]

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى