اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات كاميرا هواوي Mate 30 مع ثلاث عدسات مميزة!

من المنتظر أن تعلن هواوي عن جهازي Huawei Mate 30 و Mate 30 Pro خلال الأشهر القليلة القادمة، وتشير التسريبات إلى مفاجأة في التصميم وأيضاً في وحدة الكاميرا.

تصميم Huawei Mate 30 Pro
تصميم Huawei Mate 30 Pro

بالفعل تسرب تصميم Huawei Mate 30 Pro مع وحدة كاميرا خلفية دائرية تضم أربعة عدسات حول فلاش LED في منتصف وحدة الكاميرا، لكننا لم نملك معلومات حول النسخة القاسية Mate 30 حتى وقت قريب.

وفقاً لأحدث التسريبات سوف يأتي الإصدار ميت 30 مع وحدة كاميرا في تصميم مربع مثل الموجودة على سلسلة هواتف Mate 20 ،لكننا نأمل أن تكون هذه معلومات خاطئة ونرى تصميم جديد، ويقول حساب تسريبات شهير على تويتر أنها ستضم ثلاث كاميرات بدقة 40+40+8 ميجابيكسل.

تسريب مواصفات كاميرا Huawei Mate 30 مع ثلاث عدسات
تسريب مواصفات كاميرا Huawei Mate 30 مع ثلاث عدسات

سيأتي المستشعر الرئيسي بدقة 40 ميجابيكسل بحجم 1/1.5 بوصة مع فتحة عدسة f/1.6 ، لكنها يمكن أن تصبح أكبر بحجم f/1.4 مع تخطيط بكسلات RYYB تماماً مثل الموجود في Huawei P30 Pro، كما ستدعم العديد من ميزات عدسة Cine ، على غرار إمكانيات Cinema Pro في Xperia 1 .

أما الكاميرا الثانية والتي ستكون بدقة 40 ميجابيكسل هي الأخرى فسوف تكون فائقة الزاوية “120 درجة” وحجم 1/1.7 بوصة. وأخيرا، سوف نجد الكاميرا الثالثة بدقة 8 ميجابيكسل وهي عبارة عن عدسة تصوير تليفوتوغرافي مع زووم 5X .

لم تتوفر بعد المزيد من مواصفات هاتف Huawei Mate 30 ، لكن الشائعات تتحدث حول شرائح كيرين 985 مع مودم 5G مدمج ودعم شحن سريع 55 واط، وشحن لاسلكي بقوة 10 واط.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى