اخبار الأندرويد

تسريب سامسونج جالكسي نوت 10 و نوت 10 بلس مع صور رائعة تخطف الأنظار!

بعد أسابيع من التخمينات والتسريبات المختلفة تأكدت الآن التصميمات النهائية لرائدي سامسونج القادمين جالكسي نوت 10 الأصغر و جالكسي نوت 10 بلس الأكبر، ضمن مجموعة من الصور الرائعة والأكثر وضوحاً.

جالكسي نوت 10 و نوت 10 بلس
جالكسي نوت 10 و نوت 10 بلس

تؤكد الصور الجديدة على التصميم الذي تم تسريبه من قبل، شاشة Infinity-O كبيرة الحجم 6.3 بوصة في Galaxy Note 10 و 6.75 بوصة في Galaxy Note 10+ ، مع إطار رفيع للغاية وحواف منحنية عند الطرفين، وهناك كاميرا واحدة أمامية داخل الثقب لكلا من الهاتفين يُقال أنها ستأتي بدقة 10 ميجابيكسل.

أما في الجهة الخلفية، فتعتمد سامسونج هذا العام تصميم الكاميرا الرأسية بدلاً من الأفقية الموجودة في جالكسي نوت 9، وستكون مكونة من ثلاث أجهزة استشعار فردية، في كلا الإصدارين.

مواصفات سامسونج جالكسي نوت 10 و نوت 10 بلس :

هذه الكاميرا الثلاثية تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في جالكسي S10 بلس الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، ومن المتوقع أن تتكون تلك الكاميرا من مستشعر سامسونج المعتاد 12 ميجابكسل كعدسة رئيسية، إلى جانب عدسة ذات زاوية واسعة بدقة 16 ميجابيكسل وعدسة تصوير تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابيكسل مع ميزة التقريب بصري 2x ، وسيحصل جالكسي نوت 10 بلس على مستشعر TOF كإضافة خاصة به.

جالكسي نوت 10 بلس مع مستشعر TOF إضافي
جالكسي نوت 10 بلس مع مستشعر TOF إضافي

مثل سلسلة Galaxy S10 التي تسبقها، فإن مجموعة Samsung Galaxy Note 10 سوف تستخدم معالجات مختلفة حسب المنطقة التي تم بيعها فيها، ففي السوق الأمريكية سيتم إصدار الهاتفين مع معالج سنابدراجون 855 مع رام 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت على الأقل.

أما في الأسواق الأخرى، فمن المتوقع أن يستخدم الجهاز إحدى شرائح سامسونج الخاصة، حيث تعمل الشركة على تطوير نسخة محدثة من Exynos 9820 لسلسلة Galaxy Note 10 تُسمى Exynos 9825 والتي سيتم بناؤها بتقنية 7 نانومتر.

وكما ذكرنا في الأعلى الإصدار القياسي من الهاتفين سيأتي مع 8 جيجابايت رام و128 جيجابايت من سعة التخزين، وتشير التسريبات إلى أن الإصدار الأعلى سيصل إلى 12 جيجابايت رام و1 تيرابايت من سعة التخزين، وقد يقتصر على أسواق محددة.

جالكسي نوت 10 الأصغر
جالكسي نوت 10 الأصغر

موعد إطلاق Samsung Galaxy Note 10 :

سيتم الكشف عن Samsung Galaxy Note 10 رسميًا يوم 7 أغسطس جنبًا إلى جنب مع Galaxy Note 10+ الأكبر، ومن المحتمل أن تكشف سامسونج عن ساعة Galaxy Watch 2 و الجهاز اللوحي Galaxy Tab S6 في نفس اليوم أيضاً.

ومن المتوقع أن تبدأ الطلبات المسبقة فور الإعلان عن الأجهزة الجديدة، على أن تبدأ الشحنات بعد إسبوعين، وسيتوفر جالكسي نوت 10 و نوت 10 بلس في اللونين الأسود والفضي عقب الإطلاق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. عندي نوت 8 ولحد الان جديد وبعدني مامليت منة اتوقع التبديل يكون بعد سنتين يعني على النوت 12 ممكن لذاك الوقت يكون طفرة نوعية اما الان لا مافي شي يستاهل بعد ليش التبذير بالفلوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى