اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب جهاز سامسونج اللوحي جالكسي Tab S6 مع كاميرا مزدوجة وقلم S Pen!

كشفت أحدث التسريبات التي أكدها موقع sammobile عن عمل سامسونج على جهاز لوحي راقي تحت اسم Galaxy Tab S6 مع كاميرا ثنائية ومعالج سنابدراجون 855 ومجموعة من المواصفات المميزة التي تضيف جهاز قوي إلى مجموعة جالكسي تاب.

تسريب جهاز سامسونج اللوحي Galaxy Tab S6 مع كاميرا مزدوجة
تسريب جهاز سامسونج اللوحي Galaxy Tab S6 مع كاميرا مزدوجة

يأتي الهاتف الجديد بعد عام من إطلاق Galaxy Tab S4 إلا أن الصور أكدت أنه لن يحمل اسم Galaxy Tab S5 وتم تغيير الإسم إلى S6 بعد إطلاق سامسونج جهاز متوسط تحت اسم Galaxy Tab S5e .

مواصفات Galaxy Tab S6 :

كما ذكرنا في الأعلى سيأتي جالكسي تاب S6 مع أحدث شرائح كوالكوم الرائدة سنابدراجون 855 مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من سعة التخزين، مع خيار أعلى سعة 256 جيجابايت، وسيعمل بأحدث نظام اندرويد Android 9 Pie.

يتميز الجهاز اللوحي الجديد بشاشة 10.5 بوصة، وسيأتي Galaxy Tab S6 أيضًا بقلم خاص به مربوط في خلفية الجهاز بوحدة مغناطيسية تسمح له بالشحن من الجهاز مباشرة.

جالكسي تاب S6 سيأتي مع قلم S Pen
جالكسي تاب S6 سيأتي مع قلم S Pen

كذلك تشير التسريبات إلى أن قلم S Pen هذا سيكون مزود بتقنية Bluetooth مثل الموجود مع Galaxy Note 9، الأمر الذي يعني مزيد من ميزات قلم  S Pen مع الجهاز اللوحي الجديد.

أيضاً يقو المصدر أن جهاز Galaxy Tab S6 سيأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة في الخلف، ليكون أول جهاز لوحي من سامسونج مع هذه الميزة، على الرغم من عدم تأكيد أياً من مواصفات هذه الكاميرا.

أخيراً يحمل جالكسي تاب S6 رقم الطراز SM-T860 لإصدار Wi-Fi و SM-T865 لإصدار LTE ، وسيكون متاحًا باللون الرمادي والأزرق والبني وسيكون هناك ملحق لوحة مفاتيح كما رأينا في Galaxy Tab S5e.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى