اخبار الأندرويد

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف هواوي nova 5i Pro مع تصميم ثقب الشاشة!

في يونيو الماضي أعلنت هواوي عن مجموعة هواتف نوفا 5 المكونة من nova 5 و nova 5i و nova 5 Pro وكان من المتوقع أن تعلن الشركة حينها عن nova 5i Pro لكنه تم تأجيله، والآن تسربت المواصفات الخاصة به إستعداداً لإطلاقه قريباً.

Huawei Mate 30 Lite - nova 5i Pro
Huawei Mate 30 Lite – nova 5i Pro

يأتي هاتف Huawei nova 5i Pro مع شاشة قياس 6.26 بوصة بدقة 2340×1080 بكسل مع تصميم ثقب الكاميرا الجديد الذي يضم كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

وعلى الجهة الخلفية نجد كاميرا رباعية في نفس تصميم هواوي ميت 20 برو ، وهي مكونة هنا من أربعة عدسات بدقة 48+8+2+2 ميجابيكسل.

يعمل نوفا 5i برو بواسطة شرائح Kirin 810 SoC المتوسطة مع ذاكرة وصول عشوائي 6 و8 جيجابايت رام، وخيارين من سعة التخزين 128 و 256 جيجابايت.

أخيراً، فمن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف تحت اسم Huawei Mate 30 Lite في بعض الأسواق، وسوف يأتي مع بطارية 400 ملي أمبير تدعم الشحن السريع 20 وات، ومستشعر بصمات أصابع مادي في الخلف وبالتأكيد نظام اندرويد 9.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق