اخبار الأندرويد

تسريب أسماء هواتف جالكسي A القادمة في 2020 !

استطاعت سلسلة هواتف Galaxy A المتوسطة من سامسونج أن تحقق نجاحاً كبيراً في الأسواق المختلفة من خلال تقديم تجربة متوسطة وفوق متوسطة بأسعار وإمكانيات متفاوتة تناسب الجميع.

جالكسي A
جالكسي A

وقد كان لهواتف جالكسي A لعام 2019 طابع مختلف في التسمية بعض الشئ فاختارت الشركة الكورية اسماء مميزة وهي: A10 ، A20 ، A30 ، A50 ، A40 ، A60 ، A70 ، A80 ، وتم إضافة حرف e للنسخ المُحدثة من كل جهاز مثل A10e ، ولكن كيف ستتعامل سامسونج مع اسماء النسخ التالي؟

كشف تسريب جديد عن تقديم سامسونج بالفعل تسع علامات تجارية للهواتف الذكية القادمة ضمن سلسلة جالكسي A العام القادم إلى مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية.

وكانت الأسماء الجديد هي جالكسي A11 و A21 و A31 و A41 و A51 و A61 و A71 و A81 و A91 ، وليس A100 أو A200 إلى آخره كما اعتقد البعض.

قد يبدو إسم الهواتف الجديدة غريب بعض الشئ لكنه أفضل بالتأكيد من إضافة صفر كل عام فمن غير المتوقع أن نرى جهاز يحمل اسم A2000 و العام التالي A20000 ، أما الترتيب الجديد فيجعل أسماء الأجهزة مقبولة بعض الشئ فالعام القادم نرى A21 ثم في العام التالي A22 وهكذا.

ما رأيكم في سلسلة جالكسي A  وهذه الأسماء الجديدة؟ شاركونا برأيكم في التعليقات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق