اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب مواصفات Xiaomi Mi A3 النهائية إستعداداً للإطلاق الرسمي!

تستعد شاومي للإعلان عن إثنين من هواتفها الجديدة وهما Xiaomi Mi A3 و Mi A3 lite المبنيان إلى حد كبير على هواتف Mi CC9 الجديدة، وكانت الشركة الصينية قد بدأت بالفعل أمس حملتها الدعائية والآن تسربت مواصفات جهاز جهاز Mi A3 .

تسريب مواصفات Xiaomi Mi A3 النهائية إستعداداً للإطلاق الرسمي
تسريب مواصفات Xiaomi Mi A3 النهائية إستعداداً للإطلاق الرسمي

توضح التسريبات أن جهاز Mi A3 سيأتي بثلاثة ألوان مختلفة هم الأسود والأزرق والأبيض؛ تماماً مثل xiaomi CC9، ويُشبهه في التصميم الخارجي أيضاً.

لكن الجزء الهام في شاومي مي 3 الجديد هو إعادة مقبس سماعات الرأس الذي استغنت عنه الشركة في Mi A2، كذلك نلاحظ وجود شعار Android One الجديد في الجزء السفلي الأيسر من الهاتف.

وفقًا لـ Winfuture.de مصدر الصور والمواصفات المُسربة، سيأتي Mi A3 مع شاشة Super AMOLED قياس 6.0 بوصة تضم مستشعر بصمات أصابع مدمج، مع تصميم النتوء على شكل قطرة مياه “Dot Drop” الذي يضم كاميرا أمامية 32 ميجابيكسل.

في الخلف، يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات، مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابيكسل، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

بالانتقال إلى الوحدات الداخلية للهاتف، يختلف Mi A3 عن CC9 في استخدام معالج سنابدراجون 665 بدلاً من سنابدراجون 710 المستخدم في CC9، سيأتي Mi A3 بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت / 128 جيجا بايت من التخزين الداخلي قابلة للزيادة عبر بطاقة خارجية.

شاومي مي A3
شاومي مي A3

كذلك يتمتع الهاتف ببطارية كبيرة سعة 4000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع، وسيحتوي الهاتف على منفذ USB من النوع C وسيتم إطلاقه مع نظام تشغيل اندرويد 9 من العلبة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق