اخبار الأندرويد

تسريب جديد – هاتف هونر 20 برو سيأتي بلا نتوء أو ثقب للكاميرا !

استمرارً في سلسلة التسريبات المستمرة لهاتفي هونر 20 و هونر 20 برو ، كشف تسريب جديد اليوم عن الملصق الدعائي لهاتف Honor 20 Pro مع مفاجأة للجميع.

كانت التوقعات السابقة قد أشارت إلى قدوم هاتفي Honor 20 و 20 Pro مع تصميم ثقب الكاميرا punch-hole بشكل شبه مؤكد، إلا أن تسريبات اليوم جاءت على عكس المتوقع توضح شاشة هاتف هونر 20 برو خالية من أي نتوء أو ثقب.

هاتف هونر 20 برو سيأتي بلا نتوء أو ثقب للكاميرا
هاتف هونر 20 برو سيأتي بلا نتوء أو ثقب للكاميرا

إذا كانت هذه الصور صحيحة فإن أفضل تخمين هو قدوم Honor 20 Pro مع كاميرا منبثقة لينضم إلى هواتف هواوي التي ستأتي بكاميرا منبثقة، P smart Z و Y9 Prime 2019 ، أما هاتف Honor 20 القياسي فسيظل محتفظاً بتصميم الكاميرا داخل ثقب في الشاشة.

هونر 20 برو
هونر 20 برو

بالنسبة للمواصفات الأخرى، فكنا قد رصدنها معكم في تقرير سابق، ومن المتوقع أن يأتي هونر 20 مع شاشة OLED بحجم 6.1 بوصة، بينما سيحتوي هونر 20 برو على شاشة OLED أكبر قياس 6.5 بوصة، وكلا الشاشتين ستأتيان مع مستشعر بصمات أصابع مدمج، وسيتم تشغيل Honor 20 و Honor 20 Pro بواسطة شرائح Kirin 980 SoC، مع 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

أخيراً، فمن المقرر الكشف عن الهاتفين الجديدين رسمياً يوم 21 مايو القادم خلال حدث كبير في العاصمة البريطانية لندن، على أن يتم الكشف عنهما قبل ذلك الميعاد أولاً في الصين.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق