اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي نوت 10 سيأتي بكاميرا زووم 5X الجديدة من سامسونج!

أعلنت سامسونج رسمياً عن إنتاجها كاميرا زووم بصري 5X بشكل موسع، جاهز للإستخدام بالفعل في الهواتف الذكية، وقد نراها لأول مرة في جالكسي نوت 10 .

يأتي هذا الإعلان بعد عدد من الشائعات حول عمل سامسونج على وحدة كاميرا مميزة لهاتف جالكسي نوت 10 ، خاصة بعد تركيز منافسيها على الكاميرا في هواتفهم الرائدة كميزة أساسية للهواتف الراقية لاسيما هواوي P30 برو الذي يأتي بتقنيات تكبير Hybrid zoom عالية الدقة.

حيث قامت الشركة الكورية بشراء شركة كورفوتونيكس لتقنية الكاميرا، والتي قد صممت من قبل وحدات تصوير 5x و 10x لشركات ذات كاميرا مميزة مثل Oppo، وبدمج تقنيات الشركتين معاً خرجت لنا الآن وحدة تصوير زووم 5X مميزة بسمك 5 ملم فقط.

هذا السمك المميز يعطي الكاميرا الجديدة ميزة نسبية رائعة، وهي أنها لن تكون بارزة عن جسم الهاتف بأي شكل، سيكون تحسينًا كبيرًا في التصميم إذا لم تبرز الكاميرا من الخلف.

هل سنرى كاميرا زووم 5X في سامسونج جالكسي نوت 10 ؟
هل سنرى كاميرا زووم 5X في سامسونج جالكسي نوت 10 ؟

هل سنرى كاميرا زووم 5X في سامسونج جالكسي نوت 10 ؟

لاشك أن الأنظار تلتف حالياً حول رائد سامسونج المنتظر Galaxy Note 10 وسيكون هو المرشح الأول للحصول على أي تقنية جديدة من سامسونج، لكن هذه الأخبار تظل مجرد توقعات غير رسمية بعد ولن نتأكد منها قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف.

يُذكر أن سامسونج كانت قد أعلنت عن وحدة كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل في وقت سابق من هذا الشهر، ويشاع أيضاً أنها ستظهر أول مرة في جالكسي نوت 10.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق