اخبار الأندرويد

هاتفي OnePlus 5 و 5T سيحصلان على تحديث اندرويد Q هذا العام!

بعد إعلانها عن الرائد OnePlus 7 Pro ، أصدرت شركة ون بلس بياناً هاماً بشأن هواتفها الأقدم قليلاً من طراز OnePlus 5 و 5T و OnePlus 6 و 6T  معلنةً حصول هاتفي OnePlus 5 و 5T على تحديث اندرويد Q القادم هذا العام.

كذلك أعلنت الشركة حصول هاتفي OnePlus 5 و 5T جنباً إلى جنب مع OnePlus 6 و 6T على بعض الميزات الجديدة الرائعة مثل Fnatic Mode و Zen Mode ومسجل الشاشة والرد السريع وتعتيم DC وزيادة ذاكرة الوصول العشوائي.

بالفعل هواتف OnePlus 7 Pro و OnePlus 6 و 6T  متوافقة مع الإصدار التجريبي من تحديث Android Q المتاح حالياً لكن الإعلان عن حصول هاتفي OnePlus 5 و 5T  على التحديث كان بمثابة مفاجأة سارة لعملاء وان بلس القدماء.

تم الكشف عن OnePlus 5 و 5T في عام 2017 مع نظام تشغيل Android 7.1.1 Nougat وحصل الهاتفان على تحديث أوريو و Pie فور إطلاقهما، والآن سيحصلان على تحديث اندرويد Q المنتظر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى