اخبار الأندرويد

شركة HTC تعلن رسمياً عن موعد حصول هواتفها على تحديث اندرويد 9 Pie !

في الوقت الذي تتطلع فيه الأنظار إلى إطلاق النسخة العاشرة من تحديث اندرويد-Android Q– بعد شهور قليلة من الآن، أعلنت شركة HTC رسمياً عن موعد حصول هواتفها على تحديث اندرويد 9 Pie ، الذي تم إطلاقه الصيف الماضي.

شركة HTC تعلن رسمياً عن موعد حصول هواتفها على تحديث اندرويد 9 Pie
شركة HTC تعلن رسمياً عن موعد حصول هواتفها على تحديث اندرويد 9 Pie

وفقًا لـ HTC ، سيحصل هاتف U11 على تحديث Android 9 Pie أولاً في وقت ما من هذا الشهر، يليه هاتف U12 Plus الذي سيحصل على تحديث اندرويد Pie في وقت ما في شهر يونيو وسيحصل U11 Plus على التحديث في أواخر يونيو.

أعلنت اتش تي سي لأول مرة عن بدء إرسال تحديث Pie في أغسطس 2018، عندما أصدرت جوجل رسميًا النسخة العامة النهائية للتحديث، منذ ذلك الحين، تلقت نسخة Android One فقط من U11 Life التحديث.

ومع ذلك فلن يحصل إصدار HTC Sense من U11 Life على تحديث Pie ، على الرغم من أنه وشقيقه صاحب إصدار Android One يشتركان في نفس الجهاز!

كذلك يجب أن ينتظر مالكو U12 Plus شهرًا آخر للحصول على تحديث اندرويد Pie ، على الرغم من أنه الهاتف الرائد الحالي لشركة HTC.

بالتأكيد انتظر مالكو هواتف اتش تي سي كثيراً حتى يحصلوا على تحديث Android Pie ، لكنه وصل بعد كل شئ!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق