اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC U11 Life – المواصفات و السعر !

أعلنت شركة HTC رسمياً عن هاتف HTC U11 Life الجديد متوسط المواصفات و الذي يعتبر نسخة أرخص من هاتف HTC U11 حيث يبدأ سعره من 350 دولار أمريكي و هو متوفر للشراء الآن على الموقع الرسمي للشركة كما سيتم إطلاقه في العديد من الأسواق خلال الفترة المقبلة بالتوازي مع هاتف HTC U11 Plus الآخر الذي يعد أفضل هواتف HTC لعام 2017 .

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC U11 Life - المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف HTC U11 Life – المواصفات و السعر !

هاتف HTC U11 Life يأتي بشاشة ذات قياس 5.2 إنش بدقة Full HD من النوع LCD و معالج Snapdragon 630 مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت و سعة تخزين 32 جيجابايت أو ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع سعة 64 جيجابايت ، و بطارية بسعة 2600 ملي أمبير.

الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 بدقة 4K و تقنية التركيز التلقائي المرحلي PDAF و فلاش LED ، أما الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 مع إمكانية تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل.

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC U11 Life - المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف HTC U11 Life – المواصفات و السعر !

هاتف HTC U11 Life يدعم شبكات الجيل الرابع Cat.11 LTE و بلوتوث 5 و وايفاي Wi-Fi 802.11ac و مستشعر للبصمات و لا يوجد منفذ لسماعات الرأس لكن سيأتي الهاتف بسماعات HTC USonic المميزة المعتمدة على منفذ الشحن و يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 7 Nougat بواجهة Edge Sense الخاصة بالشركة أو بواجهة الأندرويد الخام ضمن برنامج Android One و سيتم إطلاق تحديث Android 8 Oreo في القريب العاجل للهاتف.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى