اخبار الأندرويد

تسريب هاتف سامسونج الرخيص جالكسي M40 يكشف عن مواصفات مميزة!

تستعد سامسونج لإضافة هاتف جديد إلى سلسلة هواتفها الإقتصادية جالكسي M خلال الأيام القليلة القادمة، يحمل الهاتف الجديد اسم Galaxy M40 وقد تم رصده على منصة Geekbench الإختبارية مع ورقة مواصفاته.

تسريب هاتف سامسونج الرخيص Galaxy M40 يكشف عن مواصفات مميزة
تسريب هاتف سامسونج الرخيص Galaxy M40 يكشف عن مواصفات مميزة

وفقاً للتسريب، سيأتي جالكسي M40 مع شرائح Snapdragon 675، وهي نفسها الموجودة في جالكسي A70 المميزة من الفئة فوق المتوسطة.

وعلى الرغم من أن شرائح Snapdragon 675 ليست بنفس مستوى شرائح Exynos 9610 من سامسونج الموجودة في جالكسي A50، إلا أن قدوم جالكسي M40 بها يعد مثيراً للإعجاب نظرًا لأن تشكيلة Galaxy M من المفترض أن تقدم أسعار رخيصة.

إلى جانب هذا المعالج، يأتي Galaxy M40 مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

كذلك سيكون Galaxy M40 أول هاتف ذكي في سلسلة جالكسي M يتم إطلاقه مع نظام تشغيل اندرويد Pie من العلبة.

أخيراً، فإن تفاصيل البطارية والشحن لم يتم الكشف عنها بعد، ولكن لانعتقد أن سامسونج ستفكر في تقليل قدرة البطارية عن 5000 ملي أمبير الموجودة في الطرازين السابقين M20 و M30 ، أما الكاميرا والشاشة وباقي المواصفات فلن تختلف كثيراً عن هواتف السلسلة حتى الآن.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegra

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى