اخبار الأندرويد

بالصور – أول هاتف ريدمي رائد Redmi K20 يتألق باللون الأحمر مع كاميرا منبثقة وتصميم مميز!

بعد عدد كبير من الشائعات حول أول هاتف ريدمي رائد ، حددت شاومي يوم 28 مايو للكشف عن Redmi K20 و Redmi K20 Pro  الرائدين مع مجموعة مواصفات راقية وسعر قاتل لهذه الفئة!

وفقاً لوسائل الإعلام الصينية، فقد ظهر الرائد ريدمي K20 في صور رسمية تكشف عن تصميم الهيكل الخارجي مع جسم زجاجي وألوان متدرجة من الأزرق الذي يلمع على خلفية من اللون الأحمر.

أول هاتف ريدمي رائد Redmi K20
أول هاتف ريدمي رائد Redmi K20

وبالنظر إلى الصورة الرسمية من الشركة، نرى وحدة كاميرا خلفية ثلاثية تصطف في تصميم رأسي أنيق، حيث تأتي الكاميرا  الرئيسية منفصلة في إطار ذهبي، وتأتي الكاميرتين الثانويتين معاً في إطار أسود اللون، بينما يوجد مؤشر LED أسفل الإعدادات.

نلاحظ أيضاً وجود زر الطاقة وأزرار الصوت على الجانب الأيمن لهاتف ريدمي K20 ، أيضاً لايوجد مكان لمستشعر بصمات الأصابع، ما يؤكد أنه سيكون مدمج في شاشة الهاتف.

قد تختلف هذه الصور الجديدة عن التسريبات المبكرة للهاتف التي أشارت إلى موقع الكاميرا الخلفية على جانب الهاتف وليس في المنتصف، إلا أن التسريبات الأخرى حول قدوم أول هاتف ريدمي رائد مع كاميرا منبثقة وماسح ضوئي لبصمة الإصبع من الجيل السابع لم تتغير.

سيحتوي Redmi K20 على شاشة أموليد، وبطارية 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات، كل ذلك سيكون مدعوماً بشرائح سنابدراجون 730.

كما أكدت شاومي في وقت سابق، أن الهاتف سيأتي بكاميرا Sony IMX586 بدقة 48 ميجابكسل ويدعم تسجيل الحركة البطيئة 960 إطارًا في الثانية.

على الجانب الآخر، سيتم تشغيل جهاز Redmi K20 Pro بواسطة شرائح سنابدراجون 855 وسيحصل على دعم لشحن سريع بقوة 27 واط تمامًا مثل Mi 9.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى