تطبيقات واخبار عامة

أربعة مميزات مهمة قادمة قريباً لفيسبوك ماسنجر – تعرّف عليها!

حالياً يعقد فيسبوك مؤتمره السنوي للمطورين F8 Developer Conference والذي يكشف من خلاله أبرز التحديثات والمميزات المنتظرة للخدمات والتطبيقات الذي يملكها، وقد استحوذ تطبيق فيسبوك ماسنجر على قدر كبير من الاهتمام خلال ذلك الحدث، حيث أعلن فيسبوك عن مجموعة من التحديثات المثيرة للتطبيق سيتم إطلاقها قريباً.

أربعة مميزات مهمة قادمة قريباً لفيسبوك ماسنجر - تعرّف عليها!

ميزة التشفير التام

ميزة التشفير التام End-to-end encryption الموجودة في تطبيقات عديدة مثل واتس آب وتليجرام سيتم توفيرها لتطبيق فيسبوك ماسنجر بعد الانتقاد الواسع الموجه للتطبيق لافتقاده لتلك الخاصية الأمنية المهمة.

هذه الميزة تمنع المخترقين وأي طرف ثالث من التجسس على محتويات رسائلك ومحادثاتك الشخصية لأنها ستكون مشفرة داخل التطبيق وعلى الخوادم السحابية.

برنامج فيسبوك ماسنجر للحاسوب

سيتم إطلاق نسخة حاسوبية من فيسبوك ماسنجر لتثبيتها على الأجهزة العاملة بنظام ويندوز أو ماك لتسهيل استخدام الخدمة بكافة مزاياها على الحاسوب عوضاً عن نسخة الويب Messenger.com

برنامج فيسبوك ماسنجر للحاسوب
برنامج فيسبوك ماسنجر للحاسوب

تطبيق فيسبوك ماسنجر أصغر حجماً

فيسبوك أيضاً لديه خطط لتقليل مساحة تطبيق ماسنجر وجعله أصغر حجماً وأكثر سرعة عبر إعادة كتابة التطبيق من الصفر باستخدام أكواد جديدة ليصبح حجمه في حدود 30 ميجابايت فقط مثل تطبيق ماسنجر لايت لكن بكافة المزايا والإمكانيات لجميع الأجهزة الذكية.

التكامل مع واتس آب وإنستاغرام

سوف يتيح فيسبوك لمستخدمي تطبيقات: “ماسنجر، واتس آب، إنستاغرام” مراسلة بعضهم البعض عبر توحيد البني التحتية للتطبيقات الثلاثة المملوكة لفيسبوك، هذا الأمر قد يحدث بحلول أواخر العام الجاري أو خلال العام المقبل وفقاً لفيسبوك.

التكامل بين ماسنجر و واتس آب وإنستاغرام
التكامل بين ماسنجر و واتس آب وإنستاغرام

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق