اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب مواصفات هونر 20 و هونر 20 برو قبل الإعلان الرسمي بأسابيع!

من المنتظر أن تكشف هونر عن هاتفيها الرائدين هونر 20 و هونر 20 برو رسمياً في 21 مايو القادم خلال حدث كبير في العاصمة البريطانية لندن، مع احتمالية الكشف عنهما قبل ذلك الميعاد أولاً في الصين، إلا أن مواصفات الجهازين تسربت بالفعل.

هونر 20 على اليسار و هونر 20 برو على اليمين
هونر 20 على اليسار و هونر 20 برو على اليمين

مواصفات كاميرا هونر 20 و هونر 20 برو :

كشفت أحدث التسريبات عن مواصفات الكاميرا في كلا الجهازين، حيث سيحتوي جهاز Honor 20 على مستشعر كاميرا IMX586 بدقة 48 ميجابكسل من سوني، والذي سيكون نسخة مخصصة من تصميم هواوي بالتعاون مع سوني.

وسوف يحتوي Sony IMX586 المخصص على مرشح (RYYB) بدلاً من (RGGB) العادي، مثل الموجودة في Huawei P30 Pro الذي يتميز بمستشعر Sony IMX600 بدقة 40 ميجابكسل مع مرشح ألوان RYYB.

في حين يشير المصدر إلى أن Honor 20 Pro سيحتوي على مستشعر سوني IMX600 مع مرشح RGGB بكسل الاعتيادي.

Honor 20 Pro
Honor 20 Pro

مواصفات Honor 20 و Honor 20 Pro الأخرى:

وكانت التقارير السابقة قد أشارت إلى قدوم هونر 20 مع شاشة OLED بحجم 6.1 بوصة، بينما سيحتوي هونر 20 برو على شاشة OLED أكبر قياس 6.5 بوصة، وكلا الشاشتين ستأتيان مع مستشعر بصمات أصابع مدمج، وسيتم تشغيل Honor 20 و Honor 20 Pro بواسطة شرائح Kirin 980 SoC، مع 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

أخيراً، سيتم تزويد جهاز هونر 20 بكاميرا أمامية دقة 32 ميجابكسل، إلى جانب وحدة كاميرا ثلاثية خلفية يُشاع أنها تشمل مستشعر Sony IMX586 بدقة 48 ميجابكسل وعدسة واسعة بدقة 20 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل، ومن المتوقع أن يدعم الهاتف التقريب البصري 3x.

هونر 20 برو
هونر 20 برو

بينما سيعتمد Honor 20 Pro على إعداد كاميرا رباعية تحتوي على مستشعر Sony IMX600 بدقة 40 ميجابكسل وعدسة ToF وغيرها من أجهزة الاستشعار الغير معروفة بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق