اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات Xiaomi Mi 9X مع مستشعر بصمات مدمج في الشاشة وسعر 250 دولار!

بعد أسابيع من الإعلان عن الرائد Xiaomi Mi 9 في السوق العالمية، تسربت الآن تفاصيل Xiaomi Mi 9X من الفئة المتوسطة مع مستشعر بصمات مدمج في شاشة العرض وسعر 250 دولار فقط!

تسريب مواصفات Xiaomi Mi 9X مع مستشعر بصمات مدمج في الشاشة
تسريب مواصفات Xiaomi Mi 9X مع مستشعر بصمات مدمج في الشاشة

وفقاً للتسريب، سيأتي Xiaomi Mi 9X بشاشة أموليد 6.4 بوصة بدقة Full HD ، مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل ومستشعر بصمات مدمج داخل شاشة العرض.

سيتم تشغيل Mi 9X بواسطة شرائح Snapdragon 675 تمامًا مثل Redmi Note 7 Pro ، مع 6 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

سوف يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا ثلاثية على ظهره مع أجهزة استشعار بدقة 48 ميجابكسل (رئيسية) و 13 ميجابكسل (واسعة) و 8 ميجابكسل (تليفوتوغرافي).

برمجيًا سيأتي شاومي مي 9X مع واجهة MIUI 10 المبنية على نظام Android 9 Pie ، وسوف يتمتع الهاتف مع بطارية سعة 3300 ملي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 وات.

أخيراً، فمن المتوقع أن تعلن شاومي عن مي 9X في وقت ما من أبريل القادم، ومن المتوقع أن يبدأ سعر Xiaomi Mi 9X بسعر 1699 يوان (250 دولارًا / 220 يورو) داخل الصين.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى