اخبار الأندرويد

النسخة الثابته من واجهة EMUI 9.0.1 مع تحديث اندرويد 9.0 Pie تبدأ في الوصول إلى Huawei P10 !

في الوقت الذي يبدأ فيه كلاً من Huawei P30 و Huawei P30 Pro الخروج للحياة، لم تنس هواوي هواتف سلسلة P القديمة، وبدأت في إرسال تحديث Android 9.0 مع واجهة EMUI 9.0.1  إلى هاتف Huawei P10 الرائد.

تحديث Android 9.0 Pie يبدأ في الوصول إلى Huawei P10
تحديث Android 9.0 Pie يبدأ في الوصول إلى Huawei P10

كانت هواوي قد أعلنت في وقت سابق أن جميع الهواتف التي تعمل بشرائح Kirin 970 ستحصل على واجهة EMUI 9.0، وبدأ عدد من مستخدمي P10 في تلقي التحديث في يناير على نطاق ضيق، والآن بدأ Huawei P10 في تلقي التحديث في أكثر من مكان حول العالم.

ويصل حجم الإصدار 3 جيجابايت شاملة لأحدث واجهة من هواوي، مع تحسينات للتطبيقات المختلفة، وتحديث للتطبيقات الخاصة بالشركة، إلى جانب عدد كبير من ميزات تحديث اندرويد 9 Pie .

هاتف هواوي P10 كان قد تم إطلاقه منذ عامين تقريباً، مع شاشة FHD مقاس 5.1 بوصة وشرائح Kirin 960 وإعداد كاميرا مزدوجة وبطارية سعة 3200 مللي أمبير.

أخبرونا في التعليقات إذا وصلكم التحديث..

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. وصلني التحديث لكن يرفض تثبيته بعد التحميل!!!!
    يقول فيه مشاكل
    واعيد التحديث ونفس الشي
    ما ترك لي خيار غير اعادة ضبط المصنع ولا ابي اسويه !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق