تقارير أبل

موعد إطلاق قاعدة آبل AirPower للشحن اللاسلكي في الأسواق

قاعدة آبل AirPower للشحن اللاسلكي هي أحد المنتجات التي طال انتظارها، وقد ذكرنا بالفعل أنها دخلت حيز الإنتاج في مصانع شركاء آبل إلا أن موعد إطلاقها في الأسواق قد يتأخر حتى نهاية العام الجاري بحسب صحيفة DigiTimes.

موعد إطلاق قاعدة آبل AirPower للشحن اللاسلكي في الأسواق
موعد إطلاق قاعدة آبل AirPower للشحن اللاسلكي في الأسواق

وفقاً للصحيفة، فإن القاعدة سوف يتم إطلاقها بالتوازي مع إصدارات الآيفون لعام 2019 نهاية العام. قاعدة قاعدة آبل AirPower للشحن اللاسلكي أُعلن عنها في سبتمبر من 2017 ثم مضى ما يزيد عن عام دون أن نسمع عنها شيئاً.

خلال العام الماضي تحدثت الكثير من التقارير عن أسباب تأخر إطلاق القاعدة والتي ترجع بالأساس لأسباب فنية متعلقة بارتفاع درجة الحرارة أثناء الشحن، خاصة وأن القاعدة ميزتها الرئيسية القدرة على شحن عدة أجهزة معاً في آن واحد.

إذا تم إطلاق قاعدة الشحن أواخر العام الجاري فهذا يعني تأخر دام عامين كاملين، لذا نرى كثير من مالكي هواتف الآيفون اتجهوا إلى منتجات شركات أخرى للاستفادة من ميزة الشحن اللاسلكي في هواتفهم.

لمن لا يعلم: قاعدة AirPower هي قاعدة بيضاوية الشكل مخصصة لشحن عدة منتجات لآبل لاسلكياً بما في هواتف الآيفون 8 فما أحدث، ساعة Apple Watch Series 3 فما أحدث، وأيضاً علبة سماعة AirPods الداعمة للشحن اللاسلكي. يبدأ شحن تلك الأجهزة – معاً أو بشكل منفرد – بمجرد وضعها على القاعدة ودون الحاجة لأي كابلات بينما يتم توصيل القاعدة نفسها بمصدر للتيار الكهربي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كم السعر إلي ممكن تنزل به ؟؟

    طبعآ البديل هو قاعدة هواوي في حال ارتفاع السعر ومنتجات هواوي عالية الجوده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق