اخبار الأندرويد

الإصدار التجريبي من تحديث اندرويد 9 Pie متوفر الآن على هاتف شاومي مي ميكس 3 !

في أكتوبر الماضي أعلنت شاومي عن هاتفها الرائد الجديدة Mi Mix 3 مع مواصفات عالية شملت ذاكرة تخزين عشوائية تصل إلى 10 جيجابايت رام، وكاميرا متحركة وشاشة واسعة، والآن بدأ الهاتف في تلقي الإصدار التجريبي من تحديث اندرويد 9 Pie.

فعلى الرغم من أننا ننتظر أطلاق مي ميكس 3 عالمياً في الربع الأول من 2019، إلا أن عشاق العلامة الصينية الواعدة لم يستطيعوا الإنتظار طويلاً وحصلوا على الهاتف مباشرة من السوق الصينية، وبدأوا في تلقي النسخة التجريبية من تحديث Android 9.0 Pie ، وفقاً لأعضاء منتدى XDA-Developers .

يصل حجم التحديث إلى 1.7 جيجابايت، ويشمل واجهة MIUI 10 المستندة إلى تحديث اندرويد 9.0 مع جميع خدمات جوجل المُحدثة، ويمكنكم الآن تنزيل النسخة التجريبية من التحديث مباشرة من هنا .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق