اخبار الأندرويد

10 جيجابايت رام وكاميرا متحركة – الإعلان رسمياً عن Xiaomi Mi Mix 3 !

أخيراً وبعد عدد من التسريبات والتوقعات أعلنت شاومي رسمياً عن هاتفها الرائد والجديد كليا في تصميمه Xiaomi Mi Mix 3 ، مع وحدة كاميرا متحركة تضم السماعات والمستشعر إلى جانب الكاميرا !

 

يأتي الهاتف بشاشة أموليد قياس 6.4 بوصة بدقة Full HD + والتي تشغل مساحة كبيرة من جسم الهاتف الكلي تصل إلى 93.4% ، حيث اعتمدت شاومي على وحدة كاميرا منزلقة عبر شريك مغناطيسي لتضم الكاميرات الأمامية، وهي كاميرا مزدوجة بدقة 24+2 ميجابيكسل، مع مستشعر رئيسي من نوع Sony IMX576 المميز.

بالنسبة للكاميرا الخلفية، فهي مزدوجة ايضاً، وتأتي بدقة 12+12 ميجابيكسل مع مستشعر رئيسي من نوع Sony IMX363 بحجم 1.4µm بكسل وعدسة f/1.8 ، في حين أن الكاميرا الثانوية المقربة لديها فتحة f/2.4 وحجمها 1.0µm بكسل.

يجلب جهاز Mi Mix 3 وضعًا ليليًا جديدًا يتيح لك التقاط لقطات ليلية طويلة المدى قابلة للتشغيل، على غرار ما قدمته هواوي في وقت سابق من هذا العام. حتى أن شاومي عرضت مقارنات بين صورتي Mi Mix 3 و P20 Pro Night ، مما يدل على أن هاتفها يتفوق بسهولة على منافستها.

كما يدعم الهاتف ميزات التعرف على المشهد من خلال تقنيات الذكاء الإصطناعي المحسنة، ويستطيع الهاتف تسجيل 960 إطارًا في الثانية من مقاطع الفيديو البطيئة مع موسيقى الخلفية، بفضل محرك AI.

المواصفات التقنية للهاتف:

يعتمد شاومي Mi Mix 3 على معالج كوالكوم سنابدراجون 845 المستند إلى 6 جيجابايت رام في الإصدار القياسي، مع وجود طرازين مختلفين من الهاتف مع خيارات ذاكرة وصول عشوائي فائقة، أحدهما 8 جيجابايت رام والآخر 10 جيجابايت رام! ليصبح مي ميكس 3 ثاني هاتف بهذه الميزة العالية بعد هاتف الألعاب شاومي بلاك شارك.

أما باقي المواصفات الداخلية للهاتف، فنجد خيارين من سعة التخزين الداخلية هما 128 جيجابايت، و 256 جيجابايت، غير قابلة للزيادة ببطاقة خارجية، كذلك لا يوجد منفذ سماعات رأس تقليدي، وبطارية 3200 ملي أمبير يتم شحنها عبر شحن سلكي سريع من خلال منفذ USB-C .

يصل Xiaomi Mi Mix 3 مع واجهة شاومي MIUI 10 من العلبة، الصندوق وسيحمل زر الجهاز على الجانب الأيسر لمساعد Xiao AI الناطق بالصينية، كذلك يدعم الهاتف اتصالات 5G التي من المنتظر أن ترى النور في 2019.

السعر والتوافر:

تم إطلاق الهاتف رسمياً في الصين، وهو متاح حالياً للحجز المسبق على أن يصل الأسواق يوم 1 نوفمبر، وتقول شاومي أن الهاتف سوف يتم إطلاقه في اورويا، ونعتقد أنه لن يكون بعيدا عن العالم العربي خلال الأيام القادمة.

أخيراً يتوفر شاومي مي ميكس 3 في ثلاث ألوان هم: الأسود والأزرق والأخضر، وسيتم بيعه في أربعة نسخ مختلفة هم:

  • نسخة 128\6 جيجابايت بسعر 474 دولار
  • نسخة 128\8 جيجابايت بسعر 515 دولار.
  • نسخة 256\8 جيجابايت بسعر 575 دولار.
  • وأخيرا النسخة الخاصة جداً مع ذاكرة الوصول العشوائي 10 جيجابايت رام ، ويصل سعرها إلى 720 دولار.

وهذه الأخيرة لن تصبح متاحة للمستهلكين قبل نهاية شهر نوفمبر، وتطلق الشركة عليها اسم Forbidden City وتأتي بلون مختلف من الأزرق مع تمثال صيني اسطوري داخل الصين.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

    1. الهاتف متوفر حالياً للحجز المسبق في الصين فقط، لكن الشركة وعدت بإطلاقه عالمياً وسوف يتوفر في الدول العربية بإذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى