اخبار الأندرويد

الاعلان رسمياً عن هاتف vivo Y93 بسعر اقتصادي!

لاشك أن شهر نوفمبر مازال يحمل الكثير من المفاجآت والهواتف الجديدة، فبعد الكشف عن Honor Magic 2 و Lenovo Z5 بتصميم شاشة كاملة وكاميرا منفصلة، وإطلاق FlexPai أول هاتف قابل للطي في العالم، كشفت فيفو عن هاتف vivo Y93 الجديد بتصميم نتوء صغير وسعر اقتصادي منافس!

يحتوي جهاز vivo Y93 على شاشة LCD مقاس 6.2 بوصة بدقة HD + ونسبة طول إلى عرض 19:9 ،مزودة بنتوء صغير على شكل قطرة مياه.

جهاز vivo Y93 هو أول هاتف ذكي مزود بشريحة Snapdragon 439 المبنية على عملية FinFET  12 نانومتر، وتأتي الشرائح الجديدة مع ثمانية أنوية من Cortex-A53 ومعالج رسوميات Adreno 505 الذي يدعم دقة كاميرا حتى 21 ميجابيكسل، وهناك 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من سعة التخزين.

إلا أن الهاتف يأتي بإعدادات كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي إلى جانب مستشعر ثانوي بدقة 2 ميجابيكسل.

وفي الأمام يدعم vivo Y93 كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع خاصية قفل الهاتف عن طريق الوجه، وهي الوسيلة الرئيسية لتأمين الهاتف نظراً لإفتقاره إلى مستشعر البصمات.

يحتوي فيفو Y93 على بطارية كبيرة سعة 4030 ميللي أمبير، لكنها تأتي مع منفذ USB صغير، وتتضمن إعدادات الاتصال فتحة SIM مزدوجة، وتقنية Bluetooth 5 ، واتصال Wi-Fi بمعدل 364 ميجابت في الثانية.

ومثل جميع أجهزة فيفو الجديدة، يأتي Y93 مع مساعد الصوت جوفي، وهو جزء من نظام التشغيل FunTouch ، على أساس Android Oreo 8.1.

هاتف vivo Y93 متوفر الآن للبيع بسعر 1500 يوان صيني ، أي حوالي 215 دولارًا / 190 يورو، ويأتي في لونين أنيقين هما الأسود والأحمر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق