اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن Honor Magic 2 مع 6 كاميرات ونظام تشغيل اندرويد 9 Pie!

كشفت شركة هونور التابعة لهواوي رسمياً عن أحدث هواتفها الرائدة Honor Magic 2 مع تصميم عصري ومجموعة من الميزات الرائعة شملت شاشة تغطي 84.8% من جسم الهاتف، و 6 كاميرات “ثلاث خلفية وثلاث أمامية” ، ومستشعر بصمات مدمج في شاشة الهاتف!

يأتي هونور ماجيك 2 مع شاشة عرض OLED مقاس 6.4 بوصة بدقة Full HD + بنسبة طول إلى عرض 19:9 مع طبقة زجاج منحني عند الأطراف 2.5D ، هذه الشاشة تأتي كاملة بلا حواف عريضة أو نتوء “نوتش” في الأعلى أو أية زيادات أو ثقوب، حيث تم نقل وحدة الكاميرا الأمامية والمستشعرات وسماعة المكالمات إلى وحدة منزلقة منفصلة عن شاشة الهاتف.

كاميرا Honor Magic 2 :

وحدة الكاميرا في هونور ماجيك 2 تستحق الإعجاب، حيث يأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية خلفية، وأخرى ثلاثية أمامية، بإجمالي 6 كاميرات في هاتف واحد!

وحدة الكاميرا الخلفية تأتي بمستشعر رئيسي 16 ميجابيكسل فتحة عدستها f/1.6، مع جهاز استشعار أحادي اللون أبيض وأسود بدقة 24 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8، ومستشعر كاميرا بزاوية عريضة فائقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2.

أما الكاميرا الأمامية فتأتي بمستشعر رئيسي 16 ميجابيكسل يرافقه اثنين من مستشعرات العمق بدقة 2 ميجابيكسل، ويوجد أيضًا ماسح ضوئي للوجه بالأشعة تحت الحمراء لإلغاء تأمين الوجه 3D Face من خلال عدسة إلكترونية مستشعرة للعمق.

المواصفات التقنية:

يعتمد Honor Magic 2 على مجموعة شرائح كيرين 980 المستندة إلى ذاكرة وصول عشوائي 6 أو 8 جيجابايت رام، مع خيارين من سعة التخزين هما 128 أو 256 جيجابايت غير قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية.

يأتي جهاز Magic 2 مع بطارية كبيرة سعة 3800 ملي أمبير، مزودًا بقدرات شحن سريع تبلغ 40 وات (10 فولت / 4 أمبير). ويطلق عليه Char Charge ، وتقول هونور أنه يمكنه شحن 50% من البطارية في 15 دقيقة، والوصول إلى 85% بعد 15 دقيقة أخرى، ويستخدم الهاتف منفذ USB-C الذي يتضاعف كمنفذ صوت نظرًا لعدم وجود مقبس مقاس 3.5 ملم.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 9 Pie وفق الإصدار الأخير من واجهة هواوي EMUI 9.0 ، ويتضمن اتصال بلوتوث 5 ونظام تحديد المواقع المزدوج النطاق.

إحدى الميزات الجديدة تمامًا هي المساعد الذكي Yoyo – الذي يوفر مجموعة من تطبيقات الذكاء الإصطناعي الهامة للحياة اليومية، مثل الترجمة الفورية بين 10 لغات، دعم خاصية HiVision المتوفرة داخل تطبيق الكاميرا والمشابهة لخاصية Google Lens ، والتحكم في الهاتف عن طريق الصوت وغيرها من الميزات الذكية.

السعر والتوافر:

هاتف هونور ماجيك 2 متوفر الآن للحجز المسبق على موقع الشركة، ويأتي في ثلاثة ألوان هم الأزرق والأحمر والأسود، مع ثلاث خيارات من سعة التخزين هم:

  • 6\128 جيجابايت بسعر 545 دولار.
  • 8\128 جيجابايت.
  • 8\256 جيجابايت بسعر 700 دولار.

وسوف تبدأ عمليات شحن الهاتف يوم 6 نوفمبر الحالي في الأسواق الصينية، دون الإفصاح عن موعد إطلاقه عالمياً بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى