اخبار الأندرويد

هواتف جالكسي إس 9 – تحديث جديد لحل مشاكل الصوت و المكالمات !

أطلقت سامسونج تحديثاً جديداً لهواتف جالكسي إس 9 و إس 9 بلس لحل مشكلة المكالمات الموجودة في بعض الإصدارات منذ إطلاق تلك الهواتف منذ عدة أشهر.

هواتف جالكسي إس 9 - تحديث جديد لحل مشاكل الصوت و المكالمات !
هواتف جالكسي إس 9 – تحديث جديد لحل مشاكل الصوت و المكالمات !

هواتف جالكسي إس 9 و إس 9 بلس تلقت تحديثاً سابقاً مدمجاً مع التحديثات الأمنية لشهر إبريل لكن المشكلة لم يتم حلها بشكل كامل لذا أطلقت سامسونج هذا التحديث الأخير لتحسين جودة المكالمات و حل المشاكل السابقة بشكل نهائي.

أبرز مشاكل المكالمات التي اشتكى منها مستخدمو هواتف جالكسي إس 9 و إس 9 بلس كانت كتم عشوائي للصوت لمدة 20 ثانية، وتشويش للصوت يصعب معه سماع الطرف الآخر، و قد دفع هذا الأمر رفع دعوى قضائية على سامسونج في إحدى الدول.

هذا التحديث الجديد يتم إطلاقه عالمياً الآن، و هو تحديث منفصل مخصص لحل مشاكل المكالمات و لا يحتوي على التحديثات الأمنية الخاصة بشهر مايو الجاري التي ينتظر إطلاقها في وقت لاحق.

سيصلك إشعار عند توفر التحديث لهاتفك، كما يمكنك التأكد من توفر التحديث يدوياً عبر الذهاب إلى الضبط Settings > ثم تحديثات النظام Software update > ثم تنزيل التحديث Download updates manually مع التأكد من وجود اتصال جيد بالإنترنت، و بعد تنزيل و تثبيت التحديث يتوقع أن يتم حل المشكلة نهائياً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق