اخبار الأندرويد

بعض هواتف سامسونج جالكسي إس 9 تعاني من مشكلة في الشاشة!

بعض هواتف جالكسي إس 9 و إس 9 بلس تعاني من مشكلة في الشاشة لعدم استجابتها للمس في بعض المناطق بحسب شكاوى عدة مستخدمين على منتدى سامسونج الرسمي و منتدى Reddit.

بعض هواتف سامسونج جالكسي إس 9 تعاني من مشكلة في الشاشة!
بعض هواتف سامسونج جالكسي إس 9 تعاني من مشكلة في الشاشة!

وفقاً للمستخدمين، فإن المشكلة محصورة في مناطق بعينها في الشاشة و قد اكتشفوها عن طريق الصدفة عند استخدام لوحة المفاتيح أو عند تشغيل بعض الألعاب حيث تتوقف الشاشة عن الاستجابة للمس في هذه المناطق بينما تعمل بشكل طبيعي في باقي الشاشة.

المشكلة تصبح مزعجة أكثر عندما تعيق استخدام بعض الأزرار في لوحة المفاتيح أو تكون موجودة في مكان حيوي مثل المكان الخاص بالإشعارات.

هناك بعض الحلول التي لجأ إليها المستخدمون مثل زيادة حساسية الشاشة للمس أو تحريك الأيقونات أو تكبير لوحة المفاتيح لتفادي المناطق التي لا تستجيب للمس، لكن كل هذه الحلول مؤقتة و لا تحل جذر المشكلة.

سامسونج أقرت رسمياً بوجود تلك المشكلة في بعض الهواتف و قالت أنها تتواصل مع المستخدمين المتضررين و تحقق في الأمر، و دعت أي مستخدم يواجه تلك المشكلة إلى التواصل مع الدعم الفني أو خدمة العملاء لحلها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫5 تعليقات

  1. عندي مشكلة في جلاكسي s9 المشكلة عندما اريد الاتصال واضغط على ايقونة الهاتف تفتح الشاشة بيضاء وتغلق مرة ثانيه في جزء من الثانيه وش الحل

  2. الكلام يطلع مقصوص ومو كامل عشان الشاشه من الجنبين كيف احلها والتتششش مره يعع ثقيل
    والصور لما افتحها تصير مشوشه
    والتصوير مو حلو
    الجهاز مايستاهل سعره ومالي اسبوع من شريته والمشاكل فيه مقهورة واللله

  3. هذه عندي بجوالي اس 8 بلس لم العب وطلع في خاصيه تقفل الشاشه مع الجنب في خاصية الالعاب يوجد ايقونه تشغلها مع ايقونه الغاء التنبيهات وكامل الشاشه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق