اخبار الأندرويد

إكسسوارات سامسونج جالاكسي إس 9 و إس 9 بلس – تعرف عليها!

بعد ان تقوم الشركات بطرح هواتفها، ترفق ذلك مع بعض الأكسسوارات، التي تقدم الفائدة للمستخدم، سامسونج قامت بذلك مع هاتفها جالاكسي إس 9 و إس 9 بلس، كما في أجهزتها السابقة، واليوم سنعرفكم على هذه الأكسسوارات وفوائدها علماً بأنها تباع بشكل منفصل عن الهواتف.

إكسسوارات سامسونج جالاكسي إس 9 و إس 9 بلس - تعرف عليها!
إكسسوارات سامسونج جالاكسي إس 9 و إس 9 بلس – تعرف عليها!

غلاف قائم Standing View يستعرض معلومات الجهاز:

كما في الصورة ، يظهر لكم الغلاف الذي توفره سامسونج، وهو يحمي كامل الجهاز من الخلف والأمام، مع واجهة يمكن تحويلها إلى مسند لوضع الهاتف على الطاولة، طبعا والميزة الأبرز أنه يستعرض محتوى LED من خلال عرض الساعة والتاريخ وطاقة البطارية.

إكسسوارات سامسونج جالاكسي إس 9 و إس 9 بلس - تعرف عليها!
غلاف قائم Standing View يستعرض معلومات الجهاز

مع العلم أن سامسونج تتيح لك التحكم في المحتوى الذي تريده أن يظهر من خلال الغلاف، وهذا يضمن لك حماية للشاشة، وكذلك الوصول إلى معرفة الوقت مثلا دون فتح الغلاف.

غلاف Alcantara الفخم لهاتف جالاكسي S9:

من المؤكد أن الهاتف الذي كشفت عنه سامسونج مؤخرا يقدم الكثير من المزايا، ويتميز بأنه فخم، لهذا توفر لك سامسونج إمكانية الحصول على غلاف راقي جدا من الجلد، والمواد المصنوعة منه نفسها التي يتم استخدامها في السيارات الفخمة، مما يعطيك شعورا رائعا عند الإمساك بالجهاز.

إكسسوارات سامسونج جالاكسي إس 9 و إس 9 بلس - تعرف عليها!
غلاف Alcantara الفخم لهاتف جالاكسي S9

 

غلاف حماية قوي لهاتف جالاكسي S9:

إن كنت تريد زيادة قوة هاتفك جالاكسي S9، سامسونج وفرت لك أيضا هذا الغلاف المعدني، اختبارات الصمود والصلابة والسقوط أظهرت قدرات قوية في حماية الجهاز، مما يعني أنك لن تقلق عندما يسقط جهازك من يديك وأنت تستخدم هذا الغلاف.

غلاف حماية قوي لهاتف جالاكسي S9
غلاف حماية قوي لهاتف جالاكسي S9

غلاف يضمن لك المحافظة على تصميم الجهاز:

هذا ما أكدته سامسونج، لن يفسد هذا الغلاف تصميم جهازك جالاكسي S9 النحيف، المواد المصنوع منها نفسها التي يتم استخدامها في الأحذية الرياضية المميزة، مما يحافظ على وزن الجهاز وتصميمه النحيف عند الإمساك به.

غلاف يضمن لك المحافظة على تصميم الجهاز
غلاف يضمن لك المحافظة على تصميم الجهاز

غلاف سيليكون:

كما هو معروف، هذه المادة تضمن الحفاظ على الجهاز عند السقوط وتمتص الصدمات، سامسونج توفر لك العديد من الألوان يمكنك الحصول عليها من هذا الغلاف المصنوع من السيليكون.

إكسسوارات سامسونج جالاكسي إس 9 و إس 9 بلس - تعرف عليها!
غلاف سيليكون

قاعدة DeX Pad لعرض المحتوى على الشاشات الكبيرة:

قامت سامسونج بعرض النسخة الجديدة من الأداة التي تحول هاتفك جالاكسي S9 إلى وحدة حاسوبية واستعراض المحتوى والنظام على شاشة كبيرة، على عكس الجيل الماضي، قاعدة DeX Pad تضمن لك الحصول على منفذين USB مع منفذ HDMI، ومنفذ USB -C، وبذلك فإن هاتفك سيتحول إلى حاسوب متكامل، وبطبيعة الحال تدعم الهواتف العاملة بنظام الأندرويد 8.0، وبالتالي تدعم جالاكسي S8 وما بعده.

قاعدة DeX Pad لعرض المحتوى على الشاشات الكبيرة
قاعدة DeX Pad لعرض المحتوى على الشاشات الكبيرة

قاعدة الشحن اللاسلكية:

طبعا هاتف جالاكسي S9 يدعم الشحن اللاسلكي، لهذا وفرت لكم سامسونج هذه القاعدة التي تدعمه، وتتيح لك استخدام الجهاز أثناء الشحن بكل سهولة، مثل المشاهدة أو الكتابة.

قاعدة الشحن اللاسلكية
قاعدة الشحن اللاسلكية

قاعدة شحن احترافية للعرض:

يمكنك من خلال هذه القاعدة المخصصة للشحن اللاسلكي، من شحن هاتفك جالاكسي S9، مع تحديد درجة العرض، أي تعديل تموضع القاعدة كما تريد وبكل سهولة.

قاعدة شحن احترافية للعرض
قاعدة شحن احترافية للعرض

بنك طاقة مميز:

تتيح لك سامسونج أيضا إمكانية الحصول على بنك طاقة بسعة 5100 ميلي أمبير، يفيدك أثناء السفر والحاجة للشحن الاستعجالي لهاتفك جالاكسي S9.

بنك طاقة مميز
بنك طاقة مميز

ملاحظات مهمة:

  • الأكسسورات تدعم أيضا جالاكسي S9 بلس
  • الأغلفة مخصصة لهاتف جالاكسي S9 وS9 بلس ولا تناسب أجهزة أخرى.
  • باقي الأكسسوارات يمكن استخدامها مع أجهزة سامسونج الأخرى.

أين يمكنني الحصول على هذه الأكسسورات ؟

يمكنك الآن طلبها من الوكيل المعتمد لشركة سامسونج في بلدك، أو في حال لم تتوفر، يمكنك طلبها من متاجر الانترنت المختلفة، وكل ما عليك هو التأكد من اختيار الأكسسوار المناسب لجهازك.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق