اخبار الأندرويد

كيف حسّنت سامسونج من صلابة تصميم جالكسي إس 9 ؟

تعتمد سامسونج على تصميم زجاجي لهواتف جالكسي إس 9 (Galaxy S9) و جالكسي إس 9 بلس (Galaxy S9 Plus) مما يدفع الكثير من المستخدمين إلى شراء غطاء واقي لعدم المخاطرة بكسر أو خدش الزجاج و عدم تكبد تكلفة الإصلاح الباهظة.

كيف حسّنت سامسونج من صلابة تصميم جالكسي إس 9 ؟
كيف حسّنت سامسونج من صلابة تصميم جالكسي إس 9 ؟

هواتف سامسونج جالكسي إس 9 و إس 9 بلس مصنوعة من المعدن و مغطاة من الجهة الأمامية و الخلفية بألواح زجاجية، و مهما كانت متانة و صلابة الزجاج فإنه دائماً ما يكون عرضة لخطر الكشر أو الخدش على أقل تقدير لذا فقد قامت سامسونج ببعض التغييرات على تصميم Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus لرفع درجة المتانة و الصلابة مقارنة بالإصدارات السابقة.

معدن أكثر قوة .. و زجاج أكثر سُمكاً!

قامت سامسونج بزيادة سمك الزجاج الأمامي في جالكسي إس 9 و جالكسي إس 9 بلس قليلاً، كما قامت سامسونج بتحسين نوعية المعدن المستخدم في صناعة الهواتف و التي يظهر على الجوانب.

كيف حسّنت سامسونج من صلابة تصميم جالكسي إس 9 ؟
قامت سامسونج بزيادة سمك الزجاج الأمامي

سامسونج اعتمدت على سبائك الألمنيوم من نوع AL 7003 بدلاً من سبائك AL 6013 المستخدمة في الإصدارات السابقة، أيضاً تم زيادة سمك الألواح المعدنية قليلاً لتقليل نقل الصدمات للزجاج في حالة السقوط.

كيف حسّنت سامسونج من صلابة تصميم جالكسي إس 9 ؟
التصميم اعتمد على سبائك ألمنيوم أكثر متانة

هذه التحسينات قد تبدو بسيطة و طفيفة لكن كل تغيير بسيط لابد أن يؤخذ بعين الحسبان و خاصة عندما يكون التصميم منحني و الهواتف مرتفعة الثمن، رغم ذلك لا ننصح مطلقاً باستخدام هواتف جالكسي إس 9 و جالكسي إس 9 بلس – في حالة قررت شراء أحدهما – بدون غطاء حماية.

لا ننصح مطلقاً باستخدام هواتف جالكسي إس 9 / إس 9 بلس بدون غطاء حماية
لا ننصح مطلقاً باستخدام هواتف جالكسي إس 9 / إس 9 بلس بدون غطاء حماية!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق