اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S9 يحمل ميزة ذكية ومتطورة – تعرف عليها !

كشفت سامسونج منذ أيام عن هاتفها Galaxy S9 وS9 بلس، وهما الجهازين الذين يحملان العديد من المزايا التقنية القوية، لكن هناك ميزة مهمة سيحبها الجميع بل ويحتاجونها، ولها علاقة بالصحة الجسمية للإنسان، والتفاصيل معنا اليوم !

هاتف Galaxy S9 يحمل ميزة ذكية ومتطورة - تعرف عليها !
هاتف Galaxy S9 يحمل ميزة ذكية ومتطورة – تعرف عليها !

كما أن الهواتف تسير نحو التركيز على المزايا التقنية الذكية، تقديم محتوى مميزة، شاشات نقية، كاميرات احترافية، فإنها أيضا تقدم تجربة صحية متطورة، وسامسونج لم تنس هذا الأمر، وتريد منافسة آبل التي تتفوق فيه من خلال ساعتها الذكية وبرامجها الخاصة.

لهذا قامت سامسونج بإضافة مزايا صحية لهاتفها جالاكسي S9، والتي تشمل إمكانية التعرف على صحة الإنسان من خلال عدة اختبارات، مثل اختبار ضغط الدم، نسبة الأكسجين في الجسم، دقات القلب، وهذا كله وبعد تحليل البيانات يمكن تحديد نسبة الإجهاد أو الصحة الخاصة بالمستخدم.

لهذا قامت سامسونج بتضمن الجهاز الجديد تطبيق يسمى My BP Lab، والذي طورته بالتعاون مع جامعة UCSF الأمريكية في كاليفورنيا، ويستطيع التطبيق الحصول على البيانات من خلال طرق مختلفة، مثل حمل الجهاز بطريقة معينة، وضع الإصبع على الكاميرا والفلاش، ومن خلال ذلك يمكن تحليل البيانات وتقديم النتائج.

الأمر السيء، أن هذا التطبيق سيتوفر فقط للمستخدمين في أمريكا بداية من 15 مارس الجاري، ولا نعرف هل ستقوم سامسونج بتوفيره لباقي المستخدمين حول العالم أم لا، لكن من المتوقع أنه حاليا في فترة اختبار، على أن توفره بشكل أوسع عالميا لاحقا، وهذا الأمر تقوم به آبل أيضا.

أيضا تسعى سامسونج لاحقا لتوفير طريقة ذكية لمعرفة السعرات الحرارية التي يحصل عليها المستخدم، وذلك من خلال تصوير الطعام الذي يقوم بأكله، ليقوم مساعدها الذكي Bixbi، وهناك العديد من التطبيقات التي توفر هذه الميزة، لكن من المتوقع أن تنجح سامسونج في تطويرها.

مقالة ذات صلة: اختبار الأداء لهواتف سامسونج جالكسي إس 9 و إس 9 بلس!

من المتوقع أن نتعرف على باقي المزايا الخاصة بأجهزة سامسونج، وأن نرى شركات أخرى تنافسها خلال الفترة القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى