اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف سوني Xperia XZ2 Compact – المواصفات ، السعر!

أعلنت سوني رسمياً عن هاتف Xperia XZ2 Compact و هو الإصدار الأصغر حجماً من هاتف Sony Xperia XZ2 الذي استعرضناه معاً في مقال مفصل. هاتف Xperia XZ2 Compact يمتلك تقريباً نفس المواصفات و المزايا مع اختلافات طفيفة دعونا نتعرف عليها.

الإعلان رسمياً عن هاتف Sony Xperia XZ2 Compact - المواصفات ، السعر!
الإعلان رسمياً عن هاتف Sony Xperia XZ2 Compact – المواصفات ، السعر!

هاتف Sony Xperia XZ2 Compact يأتي بشاشة ذات قياس 5 إنش بدقة Full HD Plus و تقنية HDR ، و معالج Snapdragon 845 ثماني النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر كارت microSD حتى 400 جيجابايت، و بطارية بسعة 2870 ملي أمبير بتقنيات الشحن السريع و اللاسلكي و تقنيات متعددة للأمان للحفاظ على البطارية من التلف و إطالة عمرها.

الإعلان رسمياً عن هاتف Sony Xperia XZ2 Compact - المواصفات ، السعر!
Sony Xperia XZ2 Compact

الشاشة في Sony Xperia XZ2 Compact أصغر من مثيلتها في Sony Xperia XZ2 ، الحجم أيضاً أقل و كذلك سعة البطارية. هذه الاختلافات بسيطة نوعاً ما و تتمركز حول الحجم و هو عنصر المقارنة و المفاضلة الوحيد بين الهاتفين ، و بخلاف ذلك لا توجد أية فوارق جوهرية تذكر.

الكاميرا في Sony Xperia XZ2 Compact مثل الإصدار الأكبر: بدقة 19 ميجابكسل و قدرة على تصوير الفيديو بدقة 4K HDR و أيضاً تصوير الفيديو بطيء الحركة بسرعة 960 fps ، بالإضافة إلى تقنية SteadyShot لتثبيت الصور و الفيديو و تقليل الاهتزاز.

 Sony Xperia XZ2 Compact
Sony Xperia XZ2 Compact

هاتف Sony Xperia XZ2 Compact يتمتع بتصميم سوني الجديد ، فالهاتف مغلف بالزجاج و من تحته المعدن مع جوانب منحنية حتى تجعل من السهل حمله و استخدامه، بالإضافة إلى تقنية مقاومة الماء و الأتربة.

يحتوي Sony Xperia XZ2 Compact على سماعات ستريو و تقنيات تحسين الصوت و تقليل الضوضاء ، و أيضاً تقنية Dynamic Vibration لتحليل الأصوات و نقل الاهتزازت إلى يدك للاستمتاع بتجربة أفضل عند مشاهدة الأفلام أو تشغيل الألعاب.

 Sony Xperia XZ2 Compact
Sony Xperia XZ2 Compact

هاتف Sony Xperia XZ2 Compact أقل سعراً من الإصدار الأكبر بنحو 100$ حيث يبلغ سعره حوالي 600 دولار أمريكي و سيتم إطلاقه في شهر مارس.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى