اخبار الأندرويد

فيديو – سامسونج تشوقكم لهواتف جالاكسي S9

هل أنت من منتظري جديد هواتف سامسونج ؟ اليوم سيكون معنا عنصر تشويق إضافي لعلك تهتم بمشاهدته، ثلاث مقاطع فيديو جديدة من سامسونج سنعرضها لكم اليوم !

فيديو - سامسونج تشوقكم لهواتف جالاكسي S9
فيديو – سامسونج تشوقكم لهواتف جالاكسي S9

في تقارير سابقة أكدنا لكم ان سامسونج ستركز في هاتفها القادم جالاكسي S9 بإضافة تحسينات واسعة في الكاميرا وجعلها أكثر قدرة على توفير صور عالية الدقة وجودة عالية، مع تحسين الأخطاء السابقة، خاصة وأن تنافس الهواتف الذكية انتقل من كونها سريعة، إلى أي هاتف أفضل من حيث الكاميرا.

سامسونج ولتأكيد ذلك، قامت بنشر ثلاث مقاطع فيديو، كلها تدور حول محور واحد، وهي الكاميرا، لكن كل مقطع يلمح إلى شيئ مختلف، فالمقطع الأول لمحت سامسونج إلى قدرة كاميرا هاتف جالاكسي S9 على تسجيل فيديو بالتصوير البطئ، وهذا هو المقطع:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=JRncyWWBbQY’]

في حين أن المقطع الثاني يلمح إلى قدرة كاميرا الهاتف على العمل في الليل أو ظروف الإضاءة المنخفضة، وهو ما تشاهدونه في المقطع:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=GFNwvbgJUlE’]

المقطع الثالث يدعم التسريبات السابقة التي أكدت أن سامسونج ستقوم بتوفير الوجوه التعبيرية التي تحاكي الوجوه، أي بالاعتماد على حركة الوجه يمكنك تصميم الوجه التعبيري الخاص بك، وهذا مثل الموجود في الأيفون X، وهذا هو المقطع:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=GthDneoSuSI’]

هذه التلميحات والتشويق من سامسونج يؤكد التسريبات السابقة كما أكدنا لكم، والآن لم يبق لن سوى انتظار الإعلان الرسمي يوم 25 فبراير، لذا كن على الموعد !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. انا متحمس لشكل ومميزات الجالكسي التاسع، مو لاني راح اشتريه بس لان راح يكون النوت تسعه نفسه ونفس مميزاته، وابي اشوف المميزات هل تستاهل اني انتظر ستة اشهر عشان النوت ولا لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى