تقارير أبل

لماذا يجب عليك التحديث إلى الإصدار iOS 11.3 – ومتى سيتوفر ؟

كثير من مستخدمي أجهزة الأيفون خاصة والآيباد عامة، عليهم متابعة شركة آبل لمعرفة جديد التحديثات، نقوم بشكل دوري بتغطية هذه الأخبار المهمة، وتقديم الشروحات المناسبة، واليوم حديثنا سيكون حول الإصدار القادم iOS 11.3، ولماذا يجب عليك التحديث إليه عند صدوره، ومتى سيصدر !

لماذا يجب عليك التحديث إلى الإصدار iOS 11.3 - ومتى سيتوفر ؟
لماذا يجب عليك التحديث إلى الإصدار iOS 11.3 – ومتى سيتوفر ؟

لماذا لم تتوقف الإصدارات الفرعية والتحديثات ؟

بشكل عام، يمكن القول أن الإصدار iOS 11 أحد أسوء الإصدارات التي قامت آبل بإطلاقها، رغم أنه مستقر بشكل جيد في العديد من الأجهزة، إلا أن آبل لم تستطع التحكم به بشكل جيد في باقي الأجهزة، مما تسبب في الكثير من المشاكل، وكثرت الشكاوى بخصوصه، خاصة بعد مشكلة البطارية في أجهزة الأيفون القديمة.

حيث تصبح الأجهزة بطيئة تلقائيا بسبب ضعف أو فساد البطارية، وقد أكدت آبل أن هذا الأمر له علاقة ببطارية الأجهزة القديمة.، وقدمت الحل للمستخدمين من خلال إمكانية الحصول على بطارية أيفون جديدة بسعر منخفض، وقد شرحنا لكم طريقة الحصول على بطارية جديدة بسعر منخفض من خلال: هذا الشرح، و هذا الشرح.

لهذا كان واجبا على آبل مواصلة إطلاق التحديثات، وحاليا نحن في الإصدار الرسمي iOS 11.2.6، وعن قريب ننتظر الإصدار القادم iOS 11.3، فهل يجب أن نقوم بالتحديث إليه عند صدوره ؟

هل من الضروري التحديث إلى iOS 11.3 ؟

من المؤكد أن الجواب هو: نعم، حيث أن آبل تسعى من خلال هذا الإصدار إلى جعل النظام أكثر استقرارا، أفضل من حيث الأداء، فضلا عن المزايا التي وفرتها، أهمها ميزة التحكم في بطارية الأيفون والأداء، هذه الميزة التي تضمن لك الحصول على التالي:

  • إمكانية معرفة حالة البطارية وهل تحتاج إلى استبدال أم لا.
  • ميزة إيقاف خنق وإبطاء المعالج من أجل الحفاظ على طاقة البطارية.
  • تفاصيل أكثر حول استهلاك طاقة البطارية.

كل هذه المزايا ستجدها عند الدخول إلى الإعدادات، ثم البطارية، وبطبيعة الحال هي الميزة الأساسية التي من أجلها سعت آبل لإطلاق الإصدار iOS 11.3، طبعا مع مزايا جديدة فرعية، يمكنكم التعرف عليها من خلال مقالنا: المزايا الخفية في تحديث iOS 11.3 !

متى ستقوم آبل بإطلاق التحديث iOS 11.3 ؟

لا يمكن لأحد أن يعرف الجواب بخصوص هذا الأمر، وآبل لا تقوم بالإفصاح عن خططها أبدا، ولا تضع جدولا زمنيا لتوفير التحديثات، مع ذلك فإن إحدى الشركات المتخصصة في مجال المايكروفونات الاحترافية، أكدت من خلال إحدى التغريدات (محذوفة حاليا)، أن آبل ستقوم خلال هذا الأسبوع بإطلاق الإصدار iOS 11.3.

طبعا لا يمكن التأكد من مصداقية هذا الخبر، لكن لا يمكن لأي كان أن يتحدث بشيء سوى من مصدر أو تسريبات، مع ذلك يبقى إمكانية قيام آبل بذلك قائم، وبالمقابل قد تؤجل ذلك إلى غاية شهر مارس، حيث من المتوقع أن تعقد مؤتمرا خاصا بها للكشف عن جديد أجهزتها.

النصيحة:

قم بمتابعتنا من خلال تنزيل تطبيقنا اخبار التطبيق على جهازك، وستصلك الأخبار أولا بأول، ومتى ما تطلق آبل الإصدار iOS 11.3 سنوافيكم بالشروحات اللازمة بخصوصه، مع التنبيه بضرورة التحديث، لأنه سيقوم بحل جميع المشاكل المرصودة ويزيد من استقرار النظام.

هل تعاني من مشكلة البطارية ؟ هل تعتقد أن الإصدار iOS 11.3 سيحل المشكلة ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫12 تعليقات

  1. جهازي كان بحالة جيدة وبعد التحديثات الجديد اصبح الايطاق وخصوصان اذا كان الجهاز في جيبي واخرجته فاذا به طافئ واريد ان اقوم بتشغيله لا يشتغل اظغط على زر البوار والهوم طويلاً عند ذالك يشتغل ورى بضعت دقائق يعاد نفس المشكلة

  2. لا انصح بالتحديث ..ينهار الجهاز فجأة بعد التحديث وتنفذ البطارية بسرعه عالية والواي فاي ضعيف وتحديد الموقع به مشكلة غير معروفه..وعلى العموم لا انصح بالتحديث لاجهزة ايفون سته بلس

  3. اي والله شركه نصابه اشترينا تطبيقات والتطبيقات لا تعمل مع السيستم الجديد ويوجد كثير من التطبيقات إزالتها أبل من أب ستور

  4. وماذا عن التطبيقات الكثيرة التي تم شراؤها بالمال عبر المتجر والآن لا تعمل مع الإصدار IOS 11 وعند فتحها ترسل لك رسالة تقول إن التطبيق محتاج تحديث إتصل بالمطور للتحديث وطبعاً لا يتم التحديث وفلوسنا اللي اشترينا بها التطبيق ضاعت علينا!!!!! ماذا عسانا أن نفعل خصوصا إذا كانت هذه التطبيقات تحتوي على ملفات مهمة جداً لنا؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق