تقارير أبل

تعرف على المزايا الخفية في تحديث iOS 11.3 !

أعلنت آبل رسمياً عن تحديث iOS 11.3 القادم في شهر مارس المقبل لأجهزة الآيفون و الآيباد و الآيبود تاتش، التحديث متوفر الآن بإصدار تجريبي، و قد تناولنا أهم المزايا في تحديث iOS 11.3 في مقال سابق، و الآن نتحدث عن بعض المزايا الخفية فيه و التي وجدنا أيضاً أن من المهم الإشارة إليها.

تعرف على المزايا الخفية في تحديث iOS 11.3 !
تعرف على المزايا الخفية في تحديث iOS 11.3 !

عرض الفيديو داخل Apple Music

خدمة و تطبيق Apple Music سوف تخصص جزءً لعرض مقاطع الفيديو الموسيقية بدون إعلانات، و لم تكشف آبل الكثير عن هذه الميزة، إلا أنها ستكون مخصصة لمشتركي خدمة Apple Music و ستكون على الأرجح مشابهة لخدمة Youtube Music.

معلومات أكثر عند تحديث التطبيقات

الآن عند تحديث تطبيقاتك عبر متجر الآب ستور ستلاحظ ظهور رقم الإصدار الخاص بالتحديث بالإضافة إلى الحجم الذي سيشغله بعد تنزيله و تثبيته، و تجد ذلك في قسم التحديثات Updates مرفقة بكل تطبيق.

تعرف على المزايا الخفية في تحديث iOS 11.3 !
معلومات أكثر عند تحديث التطبيقات!

إضافة جديدة لمكالمات الطواريء

عند استخدام خاصية مكالمات الطواريء Emergency SOS / Calls ستقوم آبل بإرسال موقعك الحالي بشكل دقيق إلى السلطات المعنية عبر خاصية تسمى Advanced Mobile Location (AML). إضافة مهمة لكنها للأسف لن تتواجد سوى في دول معدودة منها المملكة المتحدة و النمسا و أيسلندا و نيوزلندا.

أخيراً بات بإمكانك فرز مراجعات التطبيقات!

أحد أبرز المشاكل في متجر الآب ستور كانت قسم مراجعات التطبيقات Rating & Reviews و الذي يعرض مراجعات و آراء المستخدمين بشكل غامض و لا يُعرف لما تعرض بعضها أولاً. الآن و مع تحديث iOS 11.3 بات بإمكان المستخدم إعادة ترتيب و فرز مراحعات التطبيقات بعدة طرق: الأكثر فائدة، الأكثر تفضيلاً، الأكثر نقداً، و الأحدث.

تعرف على المزايا الخفية في تحديث iOS 11.3 !
أخيراً بات بإمكانك فرز مراجعات التطبيقات!

أشياء أخرى!

  • إعادة تسمية تطبيق الكتب ليصبح Books بدلاً من iBooks.
  • إمكانية حذف كل صديق على حدى من مركز الألعاب Game Centre.
  • تسريع التنقل بين التطبيقات في آيفون X.

يحتوي تحديث iOS 11.3 على الكثير من المزايا المهمة مثل خدمة Business Chat الجديدة و التغييرات الخاصة بالبطارية و الإضافات المتعلقة بميزة Animoji و غيرها. و تسطيع التعرف عليها تفصيلياً بالرجوع إلى هذا المقال: آبل تطلق تحديث iOS 11.3 ، و هذه أبرز المزايا الجديدة!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫16 تعليقات

  1. الخط القديم لعنة الله عليكم يا أبل
    مليارات الدولارات وتستخسرون حتى الخط الجميل فينا يا ابل الكفرة الفجرة ..
    وانتم ساكتين يا اخبار التطبيقات .! ليش توصلون معاناتنا لأبل الخبيثة

  2. السلام عليكم عندي سوئل كيفية مسح الأسماء والارقام بشكل جماعي عل قائمة الهاتف وشكرا؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى