اخبار الأندرويد

مشكلة في هواتف جالكسي S8 تجعل الشاشة تضيء تلقائياً بشكل عشوائي !

اشتكى بعض مالكو هواتف جالكسي إس 8 و إس 8 بلس من مشكلة في الشاشة تجعلها تعمل وحدها و تضيء تلقائياً و عشوائياً دون الضغط على زر التشغيل، أيضاً يبدو أن المشكلة متواجدة في بعض وحدات جالكسي نوت 8.

مشكلة في هواتف Galaxy S8 تجعل الشاشة تضيء تلقائياً بشكل عشوائي !
مشكلة في هواتف Galaxy S8 تجعل الشاشة تضيء تلقائياً بشكل عشوائي !

تم رصد شكاوى العديد من المستخدمين على منتدى سامسونج الرسمي و منتدى Reddit الشهير. تبدأ المشكلة بالظهور بمجرد أن يغلق المستخدم هاتفه بشكل طبيعي حيث تعود الشاشة للعمل و تظهر شاشة القفل و تظل الشاشة مضيئة لمدة 10 ثوان أو أكثر و تتكرر هذه العملية على مدار اليوم.

جرب المستخدمون بعض الحلول التقليدية مثل إعادة ضبط المصنع أو إدخال الهاتف في وضع الأمان أو استخدام غطاء flip cover مع التأكد من غلقه و لكن دون جدوى أو حل للمشكلة.

هذه ليست مشكلة خطيرة إذ لا يتم فتح الهاتف، فقط تظهر شاشة القفل دون أن يتم تجاوزها لكن تخيل تكرار هذه المشكلة على مدار اليوم العديد من المرات و ما قد تستنزفه من البطارية.

سامسونج لم تعلق حالياً بشكل رسمي لتفسير الأمر. لكنها المرة الثانية في أقل من إسبوع التي تظهر فيها مشاكل في هواتف سامسونج الرائدة إذ تم رصد مشكلة أخرى و هي توقفها عن العمل و عدم إمكانية إعادة شحنها بعد تفريغ البطارية تماماً من الشحن تبع ذلك اعتراف سامسونج رسمياً بالمشكلة و وعدها بحل عاجل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. بالنسبه لي جهازي جدا ممتاز الحمدلله ولايوجد ملاحضات وكما قال الاخ jad الابتعاد عن التطبيقات الغير موثوقه كلامك سليم وشكرا

  2. الذي يواجه مشاكل مع هاتف s8 مثل مشكلة توقف التاتش عن العمل وغير ذلك.. قم بحذف التطبيقات التي حملتها و اعد تثبيت التطبيقات التي تحتاجها فقط..حاول ان تبتعد عن الالعاب و عن التطبيقات المحملة من خارج متجر جوجل بلاي لانها هي السبب في اضعاف نظام هاتفك لأن اغلب التطبيقات التي نحملها غير متوافقة مع هاتفنا.. وحاولو كل يوم بعمل اعادة تشغيل الهاتف لكي يستعيد كفائته من جديد وشكرا

  3. انا هاتفي s8 plus لدي مشكلة التاتش..بعض الاحيان تتوقف خاصية اللمس نهائياً عن العمل..كان رد سامسونج لي هو ان استخدم شاحن اصلي بالرغم اني لم استخدم سوى الشاحن الاساسي المرفق مع الجهاز..سامسونج قالت ايضا ان كثير من المستخدمين يواجهون نفس مشكلتي.. حاولت تكرارا و مرارا فلاحظت ان سبب المشكلة هو السوفت وير وليس من الجهاز..نأمل ان يأتي التحديث و يحل لنا هذه المشاكل كُلياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق