اخبار الأندرويد

مشاكل البطارية تضرب هواتف جالكسي نوت 8 من جديد!

مشكلة البطارية في هواتف سامسونج تطل برأسها من جديد لكن هذه المرة لدينا مشكلة من نوع آخر، فقد اشتكي بعض مستخدمي هواتف Galaxy Note 8 من توقف هواتفهم عن العمل و عدم قدرتهم على إعادة تشغيلها أو شحنها مجدداً بعد تفريغ البطارية تماماً من الشحن و وصولها إلى 0%.

مشاكل البطارية تضرب هواتف جالكسي نوت 8 من جديد!
مشاكل البطارية تضرب هواتف جالكسي نوت 8 من جديد!

و بحسب بعض المستخدمين المتضررين على منتدى سامسونج الرسمي Samsung Community Forums فإن جميع محاولتهم لتشغيل الهاتف بعد توقفه باءت بالفشل بما في ذلك إدخاله في الوضع الآمن Safe Mode أو استخدام شواحن و كابلات بديلة أملاً في إعادة شحنه.

رد سامسونج كان سريعاً و قد نصحت مالكي الهواتف المتضررة بضرورة التوجه إلى أقرب فروع الشركة الرسمية و استبدال الهاتف عبر الضمان المرفق به. مدى انتشار هذه المشكلة وسط هواتف جالكسي نوت 8 ليس معروفاً على وجه التحديد لكنها متواجدة بشكل كبير في الإصدارات التابعة لشركات الاتصالات الأمريكية مثل Verizon و Sprint و T-Mobile.

جدير بالذكر أيضاً أن بعض مالكي هواتف Galaxy S8 Plus اشتكوا أيضاً من مشكلة مماثلة و فق ما رصدناه من ردود فعل على هذا الخبر الأخير عبر عدد من المواقع الإلكترونية و الشبكات الاجتماعية.

كانت مشكلة انفجار بطارية جالكسي نوت 7 التي تم سحبه من الأسواق على إثرها هي الحدث الأبرز في سوق الهواتف الذكية العام الماضي، و قد حاولت سامسونج التخلص من ظلالها عبر إعادة النظر في اختبارات الحماية التي تجريها على أجهزتها قبل إطلاقها. على أي حال أن يتوقف هاتفك عن العمل خير من أن ينفجر في وجهك!

إن كنت تمتلك هاتف جالكسي نوت 8 أو إس 8 بلس، هل واجهتك تلك المشكلة؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫5 تعليقات

  1. The Galaxy Note 8 is the one of the best phones in the word if we can’t say the best phone ever. I used this phone daily and i had never face any issue in the battery or the charging, this is only an campaign distributed by the enemies and competitors of Samsung.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى