اخبار الأندرويد

رسمياً – جوجل تتم صفقة الاستحواذ على HTC !

أعلنت جوجل رسمياً عن إتمامها صفقة الاستحواذ على قطاع الهواتف الذكية في الشركة التايوانية الشهيرة HTC و التي بلغت 1.1 مليار دولار، و بناءً عليه سوف ينضم فريق التطوير الخاص بـ HTC إلى جوجل.

رسمياً - جوجل تتم صفقة الاستحواذ على HTC !
رسمياً – جوجل تتم صفقة الاستحواذ على HTC !

جوجل سوف تستفيد من خبرة HTC الواسعة في صناعة الهواتف الذكية لتطوير سلسلة هواتف Pixel الخاصة بها بنفسها دون الاعتماد على أيه شركات أخرى. و لك أن تعلم أن فريق البحث و التطوير داخل HTC هو أول من قدم للعالم أول هاتف ذكي يعتمد على اللمس بشكل أساسي و أيضاً أول هاتف معدني بالكامل، فريق مبدع بهذا الشكل لابد أن يكون إضافة قوية لجوجل فيما يتعلق بصناعة التقنية و الهواتف على وجه التحديد.

و بحسب تصريحات نائب رئيس جوجل لقطاع الأجهزة فإن استحواذ جوجل على قطاع الهواتف في HTC سوف يفتح الباب أمام جوجل للتوسع و الانتشار في الأسواق الآسيوية فضلاً عن دمج خبرة HTC في الصناعة مع خبرات جوجل في الذكاء الاصطناعي و صناعة البرمجيات.

جدير بالذكر أن هذه الصفقة قد تم الإعلان عنها مبدئياً أواخر سبتمبر الماضي و استغرق الأمر أربعة أشهر حتى إتمامها. و قد يكون أولى ثمار هذه الصفقة هواتف Pixel 3 القادمة هذا العام و التي على الأغلب سيتم تطويرها داخل تايوان البلد الأم لشركة HTC حيث تخطط جوجل لجعلها أكبر مراكزها الهندسية داخل آسيا.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

  1. فعلا شركة اتش تي سي قدمت الكثير في عالم الهواتف وكانت تتميز بجودة هواتفها واستخدامه للمعدن دائما نتمنى ان تستفيد جوجل من خبرات هذه الشركة الكبيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى