اخبار الأندرويد

نوكيا تؤكد: هاتف Nokia 2 سيحصل على الأندرويد 8.1

هل تذكرون نوكيا ؟ عادت وبقوة، وأكثر من ذلك تضمن لكم تحديث جميع هواتفها حتى الضعيفة منها، وها هو تأكيد جديد من الشركة بأنها ستقوم بتحديث أحد هواتفها إلى نظام الأندرويد 8.1 !

نوكيا تؤكد: هاتف Nokia 2 سيحصل على الأندرويد 8.1
نوكيا تؤكد: هاتف Nokia 2 سيحصل على الأندرويد 8.1

في وقت سابق أكدت نوكيا أنها ستقوم بتحديث جميع هواتفها إلى الأندرويد P، يعني الأندرويد 9، أما بالنسبة للأندرويد أوريو، فإن نوكيا وفرت التحديث لبعض هواتفها، حتى الضعيفة منها ستحصل على حصتها، وأحد هذه الهواتف: Nokia 2، هذا الهاتف لو كان عند شركات أخرى لما حصل على أي تحديث جديد، لكن نوكيا تؤكد أنها ستكون في الموعد كما وعدت دوما.

حيث وفي جواب على استفسار لأحد المتابعين في تويتر، أجاب مسؤول مكتب المنتجات في شركة HMD Global، وهي الشركة المسوقة لعلامة نوكيا، أنهم سيقومون بتوفير تحديث الأندرويد 8.1 لهاتف نوكيا 2، وبالتالي سيتم تجاوز تحديث الأندرويد 8.0 مباشرة إلى التحديث المذكور.

وأكد في سلسلة إجابات حول بعض الاستفسارات أن الهاتف لن يحصل على نظام Android Go، لكن سيحصل على بعض المزايا منه، مثل: ميزة إدارة الرام، التي تكون مفيدة للهواتف التي سعة الرام فيها 1 جيجا أو أقل.

هذا ولم يذكر المسؤول أي تفاصيل حول موعد محدد لتوفير التحديث للجهاز، لكن يبدو أنه لن يكون بعيدا جدا، ومهما يكن، فإن هذا يعتبر إنجازا يصب في صالح الشركة وتحسين سمعتها للمنافسة بقوة وفي كل فئات الهواتف.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق