اخبار الأندرويد

هاتف Nokia 2 قادم قريباً بسعر منخفض و بطارية ضخمة !

هاتف Nokia 2 هو هاتف رخيص الثمن من نوكيا سيتم الكشف عنه قريباً ، الهاتف سيكون أقل بالطبع من ناحية المواصفات الفنية و الإمكانيات مقارنة بالهواتف الأخرى التي تم طرحها هذا العام سابقاً بنظام الأندرويد بواسطة شركة HMD Global و ذلك لرغبتها في استهداف شريحة أخرى من المستخدمين ذوي الدخول المحدودة.

هاتف Nokia 2 قادم قريباً بسعر منخفض و بطارية ضخمة !

هاتف Nokia 2 تم فعلياً الموافقة عليه من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC و هو إجراء روتيني يسبق الكشف عن أي هاتف ذكي جديد ، المسرب الشهير أيضاً Evan Blass شاركنا بعدة صور تبدو رسمية للهاتف و هي المدرجة في هذا المقال حيث يظهر فيها Nokia 2 باللونين : الأبيض و الفضي .

هاتف Nokia 2 قادم قريباً بسعر منخفض و بطارية ضخمة !
هاتف Nokia 2 قادم قريباً بسعر منخفض و بطارية ضخمة !

هاتف Nokia 2 سيأتي بشاشة ذات قياس 5 إنش بدقة HD و معالج Qualcomm Snapdragon 212 مع ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت و سعة تخزين 8 جيجابايت و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و الأهم من ذلك بطارية ضخمة بسعة 4000 ملي أمبير قد تدوم ليومين مع كل عملية شحن للهاتف.

هاتف Nokia 2 سيأتي بنظام Android 7 Nougat ، و من المتوقع أن يكون سعره في حدود 150 دولاراً أمريكياً في انتظار الكشف عنه رسمياً في المستقبل القريب.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق